الرياضة الليبية

فوز جديد لزملاء محترفنا المعتصم صبو في الدوري التونسي

حقق الإتحاد الرياضي المنستيري الفوز على ضيفه الاتحاد الرياضي بتطاوين برباعية دون رد، وذلك ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

شريط الأهداف قصه اللاعب علي العمري في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، بينما أضاف زميله حكيم تقى الهدف الثاني في الدقيقة 58.

بعد ذلك تواصل ضغط أصحاب الأرض لينجح إدريس المحيرصي في خطف الهدف الثالث مطلع الدقيقة 78 قبل أن يختمم الاتحاد المنستيري مهرجان التسجيل بالهدف الرابع عن طريق المنتدب حديثاً تشيبامبا في الدقيقة 2+90 من الشوط الثاني.

وللاشارة ، فقد تلقى مهاجم إتحاد تطاوين محمد علي بن عبد السلام الورقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 75 بعد تدخل عنيف على لاعب المنستير .

جدير بالذكر أن محترفنا المعتصم صبو شارك في كامل المباراة وقدم اداءا مقنعا بفضل تدخلاته الناجحة على مهاجمي الاتحاد الرياضي بتطاوين .

وبهذا الفوز، تمكن الإتحاد المنستيري من مواصلة نتائجه الإيجابية وذلك بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي تحت قيادة المدير الفني لسعد جريدة الشابي ، ليصعد أبناء عاصمة الرباط إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة ، بينما توقف رصيد عند 8 نقاط في المركز 12 ليفشل في حصد الفوز للمباراة الخامسة على التوالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى