الرياضة العالمية

فوضى “واندا” تعرقل تجديد إيكاردي مع إنتر ميلان

بعدما كتبت عبر حسابها  على “تويتر” منذ أيام، أنها تراجع عقد تجديد زوجها، عادت “واندا نارا” لتثير الجدل من جديد داخل قلعة الإنتر ميلان الإيطالي، بعد تصريحها بأن إدارة النيروأتزوري أرادت رحيل “ماورو إيكاردي” إلى اليوفنتوس متصدر ًا “السيرا آه”.

وتتحدث الصحف الإيطالية الأبرز في إيطاليا عن وجود فوضى سببتها واندا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي، داخل أروقة نادي الإنتر بسبب تصريحاتها، مما سلط الضوء على وجود أزمة فعلية قد تعرقل تجديد عقد اللاعب مع النادي في يناير المقبل.

وكانت “لاجازيتا ديللو سبورت”، قالت الاثنين الماضي، إن الإنتر يجهز عقد التجديد مع إيكاردي ولكنه منزعج من تصريحات واندا، وعادت الصحيفة لتقول في تقرير لها: “إنتر.. هناك فوضى اسمها واندا”.

ونقلت الصحيفة هجوم  زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله على مسئولي الإنتر لأنهم على حد قولها  رغبوا  في إعطاء إيكاردي إلى اليوفنتوس. وأشارت “لاجازيتا” إلى أن هناك اجتماعا بين النادي واللاعب لحسم ملف التجديد.

ومن “لاجازيتا” إلى “كورييري ديللو سبورت”، التي نشرت صورة في صدر غلافها لـ”واندا” تحت عنوان “منزل إيكاردي.. المؤامرات، نصف الحقائق، الأكاذيب والارتباك”، وأشارت الصحيفة إلى أنه أصبحت هناك مشكلة  حول تجديد عقد إيكاردي مع الإنتر .

وأضافت أن “واندا” وكيلة إيكاردي تريد مزيدا من المال، في إشارة إلى أن قيمة العقد الجديد ربما لم تروق لها، مؤكدة أن المدير الرياضي للإنتر “جوزيبي ماروتا” قرر تأجيل كل شيء حتى يناير المقبل.

ونقلت صحيفة “توتو سبورت”، عن واندا قولها إن إيكاردي رفض اللعب إلى اليوفنتوس في الصيف الماضي، حينما أرادوا عقد صفقة تبادلية مع الإنتر  على أن يحل جوزنالو هيجواين محل إيكاردي في النيروأتزوري. ويلعب هيجواين حاليا في “إيه سي ميلان” بعدما رحل عن “السيدة العجوز”.

وستثير تصريحات واندا النارية، ضجة كبيرة خلال الأيام القادمة، خاصة مع استياء إدارة الإنتر مما يحدث. وقد يسبب ذلك متاعب كبيرة في اجتماع تجديد العقد مع إيكاردي، خاصة وأن واندا هي وكيلة أعماله. ويبقى السؤال، هل يجدد إيكاردي للإنتر.. أم أن واندا لها رأي آخر؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى