أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. أحمد المصلي: “الهزيمة أمام مصر ستمنح الفرسان دافعًا للتعويض في ليبيا”

علّق أحمد المصلي نجم المنتخب الوطني السابق على مباراة الجولة الرابعة، التي ستجمع بين الفرسان ومنتخب مصر في بنغازي غدًا الإثنين، ونتيجة مباراة الجولة الثالثة التي جمعت بينهما أيضًأ وانتهت لصالح الفراعنة بهدف دون رد.

وأكد المصلي في تصريحات تلفزيونية لقناة “الحياة” المصرية، أنه سبق وتحدث قبل مباراة الجمعة بأنه يجب على المنتخب الوطني أن يستغل الحالة التي يعيشها منتخب مصر في الفترة الأخيرة، من عدم استقرار واهتزاز مستوى لأنها فرصة قليلًا ما تتكرر.

وأشار المهاجم السابق إلى أن منتخب مصر كان أقل من متوسط في مباراة الجولة الثالثة، وأنه فقد الشراسة والروح التي كان يتمتع بها خلال فترة حسن شحاتة وما قبلها وبات مهتزًا أو غير منسجمًا.

وبخصوص استحواذ المنتخب المصري على الكرة، أكد المصلي أنه أمر طبيعي أن يستحوذ على الكرة، خاصة أن المنتخب الليبي كان يلعب بطريقة دفاعية للخروج بنقطة التعادل، خاصة أنه في حال فتح المساحات كان سيُكلف الفرسان أكثر من هدف.

وشدد المصلي على أن نتيجة مباراة الجولة الثالثة ستمنح لاعبي المنتخب الليبي دفعة قوية للغاية، من أجل التعويض في بنغازي واستعادة صدارة المجموعة من جديد، وأن المباراة لن تكون سهلة أبدًا على الفراعنة.

وأضاف أن الأوضاع غير المستقرة في منتخب مصر يسهل مهمة المنتخب الوطني في مباراة الغد، وأنه قادر على الفوز واستعادة الصدارة من جديد.

وتابع أن المنتخب الليبي سيلعب بشكل هجومي أكبر في مباراة لغد من مباراة الجمعة، خاصة أنه لا بديل أمامه سوى الفوز واستغلال الحالة التي يعيشها المنافس من عدم استقرار، لأن أي نتيجة غير الفوز ستصعب موقفه في المجموعة.

وأتم المصلي تصريحاته مشددًا على أن مباراة الجولة الثالثة كانت ستنتهي بالتعادل، حال تأخر هدف مرموش لدقائق، خاصة أن هذا الوقت كان يلعب منتخب الفرسان 10 لاعبين بعد إصابة أحد مدافعيه، بالإضافة إلى أن المنتخب المصري لم يهدد مرمى الفرسان ولم يكن في حالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى