أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. أنيس السلتو يكشف استعدادات الأهلي طرابلس لمواجهة بيراميدز

كشف أنيس السيلتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي طرابلس، أجواء استعدادات الفريق خلال الفترة الماضية لمواجهة فريق بيراميدز في الكونفدرالية.

وأكد السلتو في تصريحات بالفيديو نشرتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، أن الفريق خاض تدريبات قوية خلال معسكره المقام في القاهرة منذ عدة أيام، ويتدرب فيه على فترتين وهناك حالة من التركيز والتصميم لدى اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

يستعد الأهلي طرابلس لخوض مباراة مهمة أمام بيراميدز اليوم الأحد في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وجّه اللاعب الشكر إلى جماهير الفريق التي تدعمهم منذ بداية المعسكر، مؤكدًا أنه أمر ليس غريباً عليهم.

وأضاف اللاعب أن اللاعبين كلهم يقومون بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب فتحي الجبال، مؤكدًا أنه مدرب مميز ومعروف على الساحة التدريبية.

أوضح السلتو أن الفريق استعد للمباراة ودخل الأجواء بعد المباراة الودية التي خاضها مؤخرًا، متمنيًا أن يقدم الفريق مستوى مميزاً يليق به ويعود بالثلاث نقاط.

وعن جاهزيته للمباراة، أكد أنه دخل فترة الإعداد البدني منذ حوالي أسبوعين، حيث يتدرب على فترتين صباحية ومسائية.

وأضاف أنه انتظم مؤخرًا في التدريبات الجماعية للفريق خلال اليومين الماضيين، متمنيًا أن يكون سندًا للفريق في الفترة المقبلة، ومشددًا على أنه لن يبخل بنقطة عرق واحدة على الفريق.

وأتم السلتو تصريحاته طالبًا الدعم من جماهير الأهلي طرابلس خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه أمر ليس غريباً عليهم، ومبديًا رغبته بأن يعود الفريق بالثلاث نقاط ويسعد الجماهير، وأن يخوض مباراته المقبلة أمام الصفاقسي بمعنويات عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى