أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. الأهلي طرابلس يُطالب بفتح تحقيق في أحداث مباراة المحلة

أعرب مفتاح المقعمز، المتحدث الرسمي باسم نادي الأهلي طرابلس، عن استياء إدارة ناديه من الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الماضية، أمام المحلة، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ووصف المقعمز، في تصريحات على الصفحة الرسمية للنادي، الأحداث التي شهدتها المباراة بأنها “مؤسفةٌ”، خاصةً أن الفريقيْن يتنافسان على بطولة رياضية، والمفترض ألا تكون الأجواء بهذه الطريقة.

وأضاف أن الفريق فوجئ بأن الأمور التأمينية داخل الملعب غير منضبطة، ولم يعرف النادي من الذي كان يُؤمّن المباراة، حيث تم الاعتداء على لاعبي الفريق من قبل رجال الأمن الذين من المفترض أن يحموا الفريق.

وأشار إلى أن الظروف المحيطة بالمباراة كلها تثير الشكّ، حتى إن الحكم حرم فريقه من فوزٍ مستحقٍّ على المحلة، والمباراة لو كانت في ظروف طبيعية؛ لفاز فيها الفريق، بشكل مريح، لكن الحكم تحامل على اللاعبين في كل قراراته، من خلال إشهار البطاقات الصفراء، واحتساب قرارات عكسية.

وطالب المتحدث الرسمي للأهلي طرابلس، اللجنة العامة باتحاد الكرة؛ بفتح تحقيق مع الحكم، بسبب تلك القرارات.

وأضاف أن النادي اتخذ كل الخطوات الرسمية لحفظ حقوق لاعبيه، وخاصةً تجاه الأشخاص الذين اعتدوا على اللاعبين، بتحرير محضر في قسم الشرطة.

وشدّد على أن جماهير الأهلي تسيطر عليها حالةٌ كبيرةٌ من الغضب بعد أن تم الاعتداء على اللاعبين في ملعب طرابلس، وأن هذا أمر طبيعي، ويجب على اتحاد الكرة فتح تحقيق عاجل، وإعادة الحقوق إلى أصحابها.

وتابع: “الأهلي طرابلس حريصٌ على استكمال مسابقة الدوري في ظروف طبيعية، وأن تكون العدالة بين الفرق، خاصةً وأنه أحد الأندية الكبيرة في ليبيا، ولا يسعى لعيش حالة التوقف التي شهدتها البلاد في السنوات الماضية، ولكن دون وقوع ظلم أو اعتداء عليه”.

وواصل مفتاح المقعمز: “نُطمئن جمهورنا بأننا لن نفرّط في حق النادي الأهلي بخصوص ما حدث، وإذا كانت المباريات ستُقام في ظروف طبيعية سنستمر في المشاركة، ولكننا لن نسمح بتكرار هذه المهازل”.

وأتم تصريحاته: “الدوري ما زال طويلًا، وهناك مباريات الدور الثاني، والفريق أمامه الفرصة للتعويض، ولكن يجب توفير العدالة بين الأندية؛ وإلا فإن عدم استكمال المنافسة أفضل”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى