الرياضة الليبية

فيديو.. البنزرتي: الوقت ليس ضيقًا ولا أقدم وعودًا مع أي فريق أتولى تدريبه

تحدث المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بنغازي، فوزي البنزرتي، الذي تولى المهمة مؤخرًا خلفًا للكرواتي رادان غاسانين.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي أول مقابلة للمدرب الجديد في النادي والتي أعرب فيها سعادته الكبيرة عن توليه المهمة ووجه الشكر لنادي على الترحاب به وحسن الاستقبال.

أكد البنزرتي أنه خرج من موسم شاق مع الاتحاد المنستيري في الدوري التونسي نافس فيه حتى اللحظة الأخيرة وانتهى به الحال في المركز الثاني.

أضاف أنه كان يرغب في الحصول على الراحة لفترة بعد هذا الموسم ولكنه تلقى عرضًا من الأهلي بنغازي فلم يستطع رفضه.

وأشار المدرب التونسي إلى أن بنغازي لها مكانة خاصة في قلبه منذ سنوات خاصة وأنه سبق له العمل أكثر من مرة في ليبيا مع الأندية والمنتخب ويعلم مدى كرم الضيافة في هذه المدينة.

شدد البنزرتي أنه تلقى العرض من قبل مواطنه أنيس بوجلبان المدير الرياضي للجزارة وأنه كان من ضمن أسباب الموافقة على العرض لأنه لا يستطيع أن يرفض له طلب.

وعن ضيق الوقت، أكد أنه الوقت ليس ضيقًا وهو سبق أن تولى تدريب الرجاء المغربي قبل يومين من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية وتمكن بالتأهل للنهائي فيها.

أضاف أن الأهم هو تقبل اللاعبين وفهم الطريقة التي يرغب في وضعها وأن يقوموا بتطبيق الخطط ويساعدوني في تطوير الأداء ووقتها لن يكون الوقت عائقًا أبدًا.

وتابع المدرب أن بوجلبان منحه فكرة عن اللاعبين بالإضافة الى أنه يعلم بعضهم منذ أن كان مديرًا فنيًا لمنتخب الفرسان وعمل معهم قبل انتشار فيروس كورونا.

واصل أن كرة القدم ليست تحتاج الى عصا سحرية ولكنها أبسط من ذلك بكثير ويجب اتباع التعليمات فقط والأمور ستكون سهلة وبسيطة.

وعن تقديم وعد لجماهير الجزارة؛ ردّ البنزرتي أنه لا يقطع وعد على نفسه أبدًا طوال مشواره التدريبي ولكنه سيبذل كل جهده والعمل الجاد وتذليل الصعاب من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وهذا ما يقوم به دائمًا خلال عمله في الأندية التي دربها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى