أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

فيديو.. البنزرتي يتحدث عن مواجهة النصر وسبب ضياع الفوز على الاتحاد

أكد فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الأهلي بنغازي، على أهمية مباراة فريقه اليوم أمام النصر، في الجولة الثانية من الدور السداسي “مرحلة التتويج بالدوري الممتاز”.
بدأ المدير الفني حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بتوجيه الشكر للاعبين، على المستوى الذي قدموه في المباراة الأولى أمام نظيره الاتحاد التي انتهت بالتعادل السلبي.
أضاف المدرب التونسي أن المجموعة المتواجدة حاليًا في الفريق، ترغب في العمل بقوة وتقديم بطولة للجماهير، وتبذل كل ما لديها وتحاول تنفيذ التعليمات.
تابع أن الفريق قدّم ما عليه في المباراة الأولى، وأنه لم يكن راضيًا عن الشق الهجومي وعدم استغلال الفرص التي سنحت لهم.
وشدد على أن الفترة الأخيرة شهدت محاولات في التدريبات لتصحيح تلك الأخطار وتفاديها في المباريات المقبلة، وأن يظهر الخط الأمامي بصورة أفضل وأقوى.
كما لام البنزرتي على لاعبي فريقه عدم استغلال الكرات الثابتة التي أتيحت لهم في المباراة، على الرغم من التدريب عليها بشكل جيد في المران، ولكن في المباراة لم يتم تطبيق ما تم الاتفاق عليه وكان من الممكن تسجيل منها هدف وحسم اللقاء.
اعترف المدرب التونسي أن الأهلي بنغازي يعاني من قصور بدني، خاصة أن الفريق لا يشارك منذ فترة طويلة في المباريات، وهو ما يجبره على محاولة رفع اللياقة البدنية.
وتابع أن يقوم بعمل ثلاث حصص تدريبية للاعبين في اليوم الواحد، من أجل استعادة المستوى البدني للاعبين في المباريات وهناك استجابة وتقبل منهم وهو أمر إيجابي.
وأتم البنزرتي تصريحاته رافضًا مقولة أن المباراة المقبلة مصيرية، حيث أنه يطالب اللاعبين دائمًا في أي فريق باتباع التعليمات وأن يقوم كل منهم بدوره وستأتي الانتصارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى