أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. الجبال يكشف أهدافه مع الأهلي طرابلس بعد خلافة سيموندي

أدلى فتحي الجبال المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس بأول تصريح له عقب وصوله إلى ليبيا لتولي مهمة تدريب الفريق خلفًا للمدرب الفرنسي سيموندي.

وبدأ المدرب تصريحاته في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي، بتوجيه الشكر لإدارة الأهلي طرابلس على منحه فرصة تولي تدريب الفريق والالتقاء بجماهير الفريق العظيمة.

وأضاف أنه يعرف قيمة الزعيم في ليبيا جيدًا وأنه من الفريق المهمة والأكثر جماهيرية وشعبية، وينافس دائمًا على الألقاب والبطولات التي يشارك فيها.

وشدد المدرب التونسي على أنه وافق على تولي مهمة تدريب الفريق فور تلقيه العرض من إدارة النادي، خاصة أنه على دراية جيدة بالنادي ومكانته وجماهريته.

وأشار الى أن مركز الفريق في الدوري ليس جيدًا ولا يليق به وأن الفريق يمر بأزمة نتائج في الفترة الأخيرة.

وأضاف أنه فور تلقيه العرض من النادي؛ بدأ في مشاهدة مبارياته الأخيرة لدراسة اللاعبين جيدًا وتحديد مستواهم الفني، وكي يكون على دراية بالفريق واللاعبين قبل بدء مهمته.

وتابع أن يسعى لتحسين نتائج الفريق في أسرع وقت ممكن، وأن يستعيد الفريق مكانته والتواجد في المركز الأول والمنافسة على التتويج بلقب الدوري.

وبخصوص مجموعة الفريق في بطولة الكونفدرالية؛ أكد أن الأهلي وقع في مجموعة صعبة للغاية، وأن الفرق المتواجدة مه من مستوى بطولة دوري الأبطال كله فرق قوية.

وأضاف أن الأهلي أيضًا فريق كبير وإضافة للمجموعة، وأنه يستهدف الوصول لأبعد نقطة في البطولة هي المنافسة على اللقب أو على الأقل التواجد في المربع الذهبي لها.

وشدد الجبال على أن الوقت قصير أمامه، ولكنه سيجتهد ويعمل بجد من أجل النهوض بالفريق في أسرع وقت ممكن.

وأشاد المدرب التونسي بحماسة جماهير الزعيم حيث أنه أكد تلقيه الكثير والكثير من الرسائل على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فور ترشيح اسمه لتولي تدريب الفريق وهو دليل على شعبية الفريق ومكانته لدى جماهيره.

وأتم فتحي الجبال تصريحاته، مؤكدًا أن الانضباط والعمل الجاد أهم ما يهدف إليه في الفترة المقبلة وتحسين مستوى اللاعبين وتوظيفهم بشكل جيد، حيث إن الفريق مليء بالنجوم واللاعبين المميزين وهو أمر إيجابي، متمنيًا التوفيق للفريق ولنفسه في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى