أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

فيديو.. الحمادي يدعو للالتفاف حول الاتحاد قبل السداسي للحفاظ على الدوري

كشف أسامة الحمادي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد، كواليس عودته من جديد لتدريب الفريق خلفًا للتونسي محمد الكوكي.

وأكد الحمادي أنه لم يرحل من الأساس عن الفريق بعد التتويج بالدوري الموسم الماضي، لأن عقده ممتد مع الاتحاد لمدة 3 سنوات، ولكنه رحل للحصول على رخصة تدريب من الاتحاد الأفريقي في تونس.

أضاف أن الإدارة تواصلت معه للعودة لتولي مهام الفريق وعقد اجتماع مباشرة مع الإدارة، وتم الاتفاق على تولي المهمة وترتيب الفريق من جديد.

شدد الحمادي على أن هناك تواصلاً مستمراً شبه كل ساعة مع رئيس النادي محمود عبودة، لتحديد احتياجات الفريق والنواقص لتنظيم الصفوف خلال الفترة المقبلة.

تابع أنه ليس غريباً عن الفريق، لأن 95% من اللاعبين هم من كانوا معه في الموسم الماضي، وأنه يرى أن الفريق الحالي أفضل وأقوى من الذي حصد اللقب في النسخة الماضية.

واعترف أن الاتحاد حاليًا ينقصه بعد الأمور، أبرزها العامل النفسي، وأنه يحاول معالجته بعقد اجتماعات مع اللاعبين، بالإضافة إلى حاجته لأمور تكتيكية وجرعات بدنية.

وأشار إلى أنه انصدم بعد العودة للنادي بعد غيابه خلال الأشهر الماضية، لما وجده من صراعات وانقسامات مما أثر بالسلب على الفريق خاصة في الجانب النفسي.

وجه الحمادي رسالة إلى الجميع في الاتحاد قال فيها: “الحمادي مش ساحر لو الكل لم يتعاون معي وننحي الصراعات جانبًا لن يكون هناك أي نجاح، فالموسم الماضي كان الجميع يداً واحدة وتوج الفريق بلقب الدوري بعناصر أقل من المتواجدة حاليًا”.

وأتم تصريحاته مؤكدًا أن الفريق الذي يسعى للفوز باللقب، عليه التفكير في كل مباراة بالدور السداسي على حدة، والفوز فيها جميعًا وعدم انتظار هدايا من المنافسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى