الرياضة العربية

فيديو| الشارقة يقسو على التعاون السعودي بسداسية في دوري أبطال آسيا

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي نظيره التعاون السعودي بستة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

تقدم فريق الشارقة بالهدف الأول عن طريق لاعبه سيف راشد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط والذي انتهى بتأخر التعاون بهدف واحد.

وخلال الشوط الثاني، أمطر لاعبو الشارقة شباك التعاون بخمسة أهداف عن طريق محمد ال عبدالله، وكايو لوكاس فيرنانديز، وويلتون سواريز الذي سجل ثلاثة أهداف خلال المباراة “هاتريك”.

بهذه النتيجة، رفع فريق الشارقة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط في المركز الأخير من الجدول.

ومن المنتظر أن يلتقي التعاون مع فريق الدحيل القطري متصدر المجموعة في الجولة السادسة، في حين يلتقى الشارقة مع برسييوليس الإيراني.

 

الجدير بالذكر أن التعاون السعودي يقوده فنيا الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل بشكل مفاجئ عن تدريب الزمالك المصري خلال الأيام الماضية، ليتولى المسئولية الفنية للفريق السعودي فيما تبقى من مباريات ببطولة دوري أبطال آسيا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى