أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. العنودي يوجه رسالة لجماهير الأهلي طرابلس قبل مواجهة المريخ في دوري الأبطال

كشف محمد الغنودي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس مدى أهمية حضور الجماهير إلى مباريات فريقه وتأثيرها على الفريق.
ويستعد الأهلي طرابلس لاستضافة نظيره المريخ السوداني اليوم السبت في تمام السابعة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ونشرت الصفحة الرسمية للزعيم على موقع التواصل الاجتماعي فيديو للغنودي وهو يتحدث عن قيمة وأهمية الجماهير للفريق.
وبدأ اللاعب حديثه بأن أول مباراة شاهدها في المدرج شعر وقتها أنه جزء من الفريق على الرغم من أنه كان يبلغ 7 سنوات فقط قبل أن يكون لاعبًا ثم قائدًا للأهلي طرابلس.
أضاف أنه تعلم أن الجماهير تستطيع أن تساعد فريقها وأن تقف خلفه وأنها دائمًا الداعم الأول للاعبين.
تابع: “حديثي دائمًا مع اللاعبين في الفريق أن أهم شيء هو الفوز وإسعاد جماهير الفريق وأننا المسؤولون دائمًا عن سعادتها ومنحها الشعور الجيد قبل الخروج من الملعب”.
وواصل الغنودي: “قبل أن ألعب كرة القدم كانت عندي فكرة عن الجمهور لأنني كنت جزء منه ولكني عندما كنت في الملعب كلاعب لم أكن أتخيل أن يكون للجمهور هذا الشكل والتأثير، خاصة في ظل الأجواء الخالية أثناء التشجيع والسفر وراء الفريق من مدينة لأخرى رغم مسافات الآلاف من الكيلو مترات”.
ووجه اللاعب رسالة لجماهير الزعيم قال فيها: “كل إنجاز وكل فرحة في الملعب كان ينقصهما جمهور الأهلي ولكن كل هذا أصبح في الماضي، ولدينا الآن فرصة نصنع فيها إنجازًا أكبر على ملعبنا مع جمهورنا، فكلنا كنا نفتقدكم ونفتقد صوتكم الذي يهز الملعب لأن الكرة ليس لها قيمة من غير وجودكم، وهي بالطبع الأروع بوجودكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى