أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. الكوكي يشكر جماهير الاتحاد الوفية ويعدها بالحفاظ على لقب الدوري

وجّه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد الكوكي عددًا من الرسائل، مؤخرًا على هامش الحوار الذي نشره المركز الإعلامي للنادي.

بدأ الكوكي رسائله بتوجيه شكر خاص لجماهير العميد على وقفتهم ومؤازرتهم القوية للفريق بعد مباراة الديربي والخروج من بطولة الكونفدرالية.

أشار المدرب إلى أن ما وجده في التمرين الأول للفريق بعد مباراة الديربي من مؤازرة جماهيرية ما هي إلا دليل على وفاء الجماهير وفخامتها وأنها تُحمّل الفرق المزيد والمزيد من المسؤولية.

الرسالة الثانية؛ كانت بخصوص تغييرات تشكيل الفريق في المباراتين الماضيتين وفسر المدرب أنه بعد توديع الكونفدرالية كان أمام خيارين الأول الاستمرار بنفس التشكيلة التي لعبت حوالي 8 مباريات في البطولة القارية بين دور المجموعات وربع النهائي أو منح الفرصة لباقي اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة ولم يكونوا مقيدين أفريقيًا.

وأوضح أنه بعض أن لاحظ إجهاد اللاعبين الأساسيين فنيًا وبدنيًا وأيضًا تأثر البعض نفسًا بعد الخروج من الكونفدرالية كان خيار منح الفرصة لباقي اللاعبين هو الأفضل.

أضاف الكوكي أن شعاره في النادي منذ توليه المهمة هي أن لا بد أن يكون كل من في القائمة على قدر المسؤولية وعلى مستوى الفريق وهو ما نعمل عليه في الفترة الحالية.

تابع المدرب أنه يصب كل تركيزه خلال الفترة المقبلة على الدور السداسي بعدما ضمن الفريق الترشح وأنه سيبدأ في المباريات المقبلة استعادة القوام الأساسي للفريق من أجل تحضير اللاعبين للمنافسة على حسم اللقب.

وأضاف أنه في ظل التحضر للسداسي يقوم الجهاز الفني بتقييم اللاعبين بدقة من أجل الاستقرار على المستمرين للموسم المقبل والراحلين عن الفريق.

وفي هذه المناسبة، أكد المدرب التونسي أن الجهاز الفني حدد 4 لاعبين من أجل تعزيز صفوف الفريق بهم الموسم المقبل وبالفعل تم فتح خطوط مفاوضات معهم ووصلت إلى مراحل متقدمة.

شدد الكوكي على أن كل مباريات الفريق المقبلة مهمة وأن الاتحاد يلعب دائمًا على الفوز حتى في المباريات الودية وهو ما يجب أن يتم بناء عقلية اللاعبين عليه.

وأوضح أن المباريات الثلاث المتبقية للفريق في الدوري مهمة وسيلعب للفوز من أجل الحفاظ على الصدارة والتحضير للسداسي.

وبخصوص السداسي؛ أكد الكوكي أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم أصعب بكثير من الموسم الماضي حيث خاض الفريق في النسخة الماضية مباراتين فقط في الدور الرباعي أما النسخة الحالية فسيَخوض 10 مباريات مع أندية قوية على الأقل فيهم 4 أندية متقاربين للغاية في المستوى ولكن الفريق سيحاول الحفاظ على اللقب.

وأتم المدرب تصريحاته، موجهًا الاعتذار مجددًا الى الجماهير على الخروج من بطولة الكونفدرالية وأن الفريق كان هدفه الوصول لأبعد نقطة فيها ولكن الحظ وبعض الظروف حالت دون تحقيق الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى