الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

فيديو.. المدير التنفيذي لنادي الاتحاد: هناك إصرار من لاعبي الاتحاد للفوز رغم الرحلة الشاقة لجنوب أفريقيا

تحدث فيصل ألطيف المدير التنفيدي لنادي الاتحاد ورئيس بعثة الفريق بجنوب أفريقيا، عن الصعوبات التي واجهت الفريق للوصول لفندق الإقامة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره رويال ليوباردز الإسواتيني، بالمباراة المؤجلة لحساب المجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، حيث ستقام المباراة على تمام الساعة الرابعة من مساء يوم غد الأحد بجنوب أفريقيا، بإدارة طاقم تحكيم دولي من موزمبيق.

وقال ألطيف خلال تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: “واجهنا صعوبات عديدة للغاية من أجل الوصول لجنوب أفريقيا، بداية من رحلة الطيران التي استغرقت 6 ساعات ونصف، والهبوط في الكونغو برازافيل للتزود بالوقود وبقينا ساعتين بالطائرة بسبب غلق المطار”.

وأضاف: “كان هناك استقبال سيئ جدًا من السلطات الكونغولية في المطار، وعندما وصلنا لجنوب أفريقيا لم نجد أي استقبال من جانب مسؤولي نادي رويال ليوباردز، ولم نجد أي مواصلات لتقلنا للفندق”.

وتابع: “بفضل الله ثم السيد توفيق زنبو المدير الإقليمي للشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية في شرق وجنوب أفريقيا، وأيضًا السيد محمود عبودة رئيس النادي، نجحوا في توفير باصات لتقل الفريق إلى فندق الإقامة”.

وأكمل: “بعد وصول اللاعبين وحصولهم على قسط من الراحة، توجهوا لملعب التدريبات استعدادًا للمباراة، وبفضل الله مستعدون بشكل كبير للقاء”.

وشدد: “رأيت إصرارا كبيرا في وجوه اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة، وجاهزون كطاقم فني وإداري وإن شاء الله يقدموا مباراة تليق بسمعة العميد والفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى