أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. بلقاسم رجب وغرباوي يَعدان جماهير الاتحاد المصراتي بتجاوز المدينة

كشف اثنان من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المصراتي عن آخر استعدادات الفريق لمباراته المرتقبة أمام نظيره المدينة المقرر لها اليوم.

ويستضيف الاتحاد المصراتي نظيره المدينة في تمام الساعة الثالثة مساءً، على ملعب مصراتة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.

من جانبه، أكد بلقاسم رجب أنه يتمنى التوفيق للفريق في مباراته أمام المدينة والخروج بنقاط الفوز.

وأشار إلى أن الفريق يدخل المباراة بمعنويات عالية للغاية، خاصةً أنه قادم من فوز في مباراته الأخيرة ويأمل في مواصلة الانتصارات، لاسيما أن الفوز يجلب فوزًا ويرفع معنويات اللاعبين، ويجعل الفريق عند حسن ظن الجماهير.

أما اللاعب سعد غرباوي؛ فاعتبر أن مباراة الاتحاد المصراتي أمام المدينة اليوم بأنها مباراة النقاط الست، ولا بد من الفوز فيها لتطمئن الجماهير أنه يسير في المسار الصحيح بعد فوزه على الشط.

وأضاف اللاعب أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن فريق المدينة يقدم كرة قدم حديثة وجميلة، موضحًا أن فريقه عازم على الفوز وإسعاد الجماهير، ووعد بالعمل الجاد.

وأتم اللاعب تصريحاته مؤكدًا أنه بدأ ينسجم مع الفريق، وأن أي لاعب محترف يحتاج إلى وقت للتأقلم، مشيرًا إلى أنه يسعى لتقديم أفضل ما عنده من أجل إسعاد الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى