الرياضة الليبية

فيديو| بن على لــ 218 : سأعود بعد 3 أشهر وعمروش تركنا فى وقت حرج..وهذه مشكلة فرسان المتوسط

كشف نجم منتخبنا الوطنى، أحمد بن على، المحترف في صفوف نادى كروتونى الإيطالى، من خلال حديثه لقناة “218” ، عن تفاصيل إصابته، وموعد عودته للملاعب مجددا، بجانب المشاكل التى قد تعوق فرسان المتوسط على الظهور بالمحافل الدولية الكبري.

وكانت تقارير إيطالية قد أشارت إلى أن “بن علي” سيغيب لمدة تزيد عن شهرين. بسبب الإصابة  التي تعرض لها في مباراة فرسان المتوسط أمام نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال بن على : ” لقد شعرت بألما شديدا فى موضع إصابتى القديمة، ولكننى قررت التحامل على نفسي فى ظل حاجة فرسان المتوسط لمجهوداتى، التقارير تقول أننى سأتغيب لفترة تصل إلى 3 شهور”.

كما تحدث عن المدرب الجزائرى عادل عمروش قائلا : ” لقد تركنا فى وقت شديد الصعوبة، وقد دار حديث بيني وبينه أخبرته خلالها، بعدم الحضور إلى المعسكر فى ظل وجود أزمة مع اتحاد الكرة، ولكنه رفض وقرر قيادة تدريبات المنتخب، ثم تركنا فى وقت حرج ولم يبق لنا وقت كاف للإستعداد”.

وعن مواجهتى نيجيريا :” لم نقل أقل منهم وكان بإمكاننا الحصول على نقاط، نحن لعبنا بشكل جيد، لكن المشاكل التى وقعنا فيها قبل ساعات من المباراة تسببت فى هزيمتنا”.

وواصل :” للأسف هروب عموش لم يكن السبب الوحيد للخسارة، لكن ثمن أمور واجهتنا تسببت ايضا فى الهزيمة مثل سوء التنسيق الذى جعلنا نسافر إلى نيجيريا قبل 24 ساعة من المباراة، بجانب اجراء التدريبات على ملاعب سيئة والإقامة فى قنادق غير لائقة “.

كما رفض بن على تحميل مسئولية الهزيمة امام نيجيريا للمدرب عمر المريمي، خاصة أنه لم يتحمل المسئولية إلا قبل المباراة بسويعات قليلة.

وتابع :” أزمة المنتخب حاليا هى التجهيزات الإدارية، بجانب عدم وجود مدرب ثابت نعتاد على تكتيكه وخططه، نحن فى حاجة إلى الانضباط، أشعر أن فروقات بسيطة تحرمنا من بطولات كبيرة”.

يشار إلى أن “بن علي” ولد وعاش خارج ليبيا وتحديدا في إنجلترا، ولا يتحدث العربية أو حتى اللهجة الليبية ، والجميل انه دائما يفتخر بأصله ويعبر عن عشقه للتراب الليبي ويؤكد دائما أنه يشعر بالفخر عندما يدافع عن غلالة فرسان المتوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى