الرياضة الليبية

فيديو| تصريحات نارية لمحترفنا “بن علي” قبل مواجهة “بيسكارا” فريقه السابق بالدوري الإيطالي

يستعد فريق كروتوني الإيطالي الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي ولاعب منتخبنا الوطني أحمد بن علي، بكل قوة وتركيز لمواجهة فريق بيسكارا ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري الدرجة الثانية الإيطالي يوم الاثنين المقبل.

 

“بن علي” الذي يستعيد توهجه وتألقه مؤخرا وخير دليل حصوله على أعلى تقييم في المباراة السابقة أمام هيلاس فيرونا، قال في تصريحات نارية للموقع الرسمي لفريقه، إن كروتوني سيدخل المباراة ضد بيسكارا فريقه السابق وأحد أوقوى أندية البطولة، بدون خوف.

 

وأعرب “بن علي” عن سعادته من العودة للمشاركة كأساسي مجددًا مع كروتوني بعد غياب دام لـ3 أشهر بسبب الإصابة. وشارك “بن علي” من عودته من الإصابة الشهر الماضي في أكثر من مباراة ولكن كبديل، إلا أن المباراة الأخيرة أمام فيرونا دفع به المدرب منذ بداية اللقاء، وقدم أداء رائعا استحق عليه درجة تقييم 6.5 وهي الأعلى بين اللاعبين في المباراة.

 

 

وأضاف “بن علي”: “أظن أن كروتوني قدم مباراة كبيرة أمام هيلاس فيرونا.. استحقينا نتيجة أفضل من التعادل ولكن هذا ما آلت إليه الأمور وهذه هي كرة القدم”.

وأشار محترفنا الدولي، إلى أن المباراة أمام فيرونا بالجولة الماضية، لم تكن سهلة فعلا، ولكن الفريق يعمل بشكل موحد  ويتبع تعلميات المدرب.

 

وحول المباراة القادمة أمام فريقه السابق بيسكارا قال “بن علي”: “نعم، أعرف بيسكارا جيدا  حتى لو تغير قليلا منذ وجودي هناك ومن وجهة نظري أن بيسكارا هو أحد أقوى الفرق بالبطولة”، مضيفًا: “علينا احترام هذا الفريق.. سنواجههم بدون خوف”.

 

 

وتابع لاعب منتخبنا الوطني، أنه يتوجب على كروتوني أن يستغل فرصة استضافة بيسكارا  في ملعبه على أكمل وجه، متمنيا حضور عدد كبير من جماهير الفريق التي دائما ما تساندهم وخاصة في المباراة الهامة يوم الاثنين ليستمر كروتوني في سلسلة النتائج الإيجابية بالفترة الأخيرة.

 

يشار  إلى أن كروتوني لم يخسر منذ شهر تقريبا حيث خاض 4 مباريات فاز في واحدة وتعادل في 3، ويريد “بن علي” ورفاقه الاستمرار في هذا الطريق لتحسن ترتيب الفريق في “السيرا B” وهذا ما يبدو واضحا من تدريبات كروتوني هذا الأسبوع، استعدادًا لمباراة بيسكارا.

ويحتل بيسكارا المركز الخامس برصيد 35 نقطة في ترتيب البطولة، بينما  يحتل كروتوني المركز الـ16 برصيد 19 نقطة.

 

 

يذكر أن “بن علي”، لعب لفريق بيسكار في 2015 على سبيل الإعارة من باليرمو قبل أن يشتريه الأخير في 2016 ويستمر معه حتى موسم الانتقالات الشتوية في 2018 الماضي، ليحصل كروتوني على خدمات محترفنا الدولي في يناير من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى