الرياضة العالمية

فيديو| جريزمان يحرم برشلونة من استعادة نيمار

ظهرت خلال الآونة الأخيرة تقارير تفيد بانتقال الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تبادلية.

وتنص ملامح الصفقة التبادلية على انضمام جريزمان إلى حديقة الأمراء، مقابل عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الموسم الكروي الجديد.

بدوره، خرج جريزمان، في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمقطع فيديو لابنته وهي ترتدي قميص أوليمبك مارسيليا، الغريم التقليدي لنادي باريس سان جيرمان في إشارة ضمنية من اللاعب على عدم رغبته في الانضمام لصفوف نادي العاصمة الفرنسي.

وقام أحد متابعي اللاعب الفرنسي بالتلميح إلى أن جريزمان قام بنشر هذا الفيديو ليقطع كل السبل التي تفيد برحيله إلى سان جيرمان ضمن صفقة تبادلية، وهو ما أكده اللاعب في رده على أحد المتابعين.

وكانت شبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، أكدت أن جريزمان قد يعرقل صفقة انتقال نيمار جونيور، للكامب نو، لرغبته في الاستمرار بصفوف البارسا.

وأكدت الشبكة الفرنسية، أن ما تردد ببعض الصحف الكتالونية، بشأن تفكير جريزمان في الانتقال إلى صفوف النادي الباريسي يبدو خيارا مستبعدا، حيث استغرق اللاعب وقتا طويلا من أجل الانضمام لبرشلونة ويسابق الزمن للتأقلم مع فريقه الجديد.

وأوضحت أن ما يشغل بال جريزمان، في الموسم الجديد هو ارتداء القميص رقم 7 الذي يرتبط بفيليب كوتينيو المعار، حاليا، لبايرن ميونخ لنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى