أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو- خميس آدم: “شوط ثانٍ لمباراتنا أمام مصر.. وهو تنافس بين إخوة على بطاقة الترشح”

تحدث النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم خميس آدم لقناة أون تايم سبورت، عن استعدادات استضافة منتخب مصر على ملعب شهداء بنينا ببنغازي بتصفيات كأس العالم.

ويرى خميس أن المباراة الأولى بين مصر وليبيا والتي أقيمت ببرج العرب كانت تكتيكية من الدرجة الأولى بين المدربين، وكان بها روح عالية بين المنتخبين.

وواصل خميس: “أرى أن حظوظنا في المباراة الأولى كانت عالية وأبناءنا كانوا موجودين بقوة وطبقوا تعليمات المدرب، وأظهرت المباراة أن الفريق الليبي داخل للمنافسة بقوة على بطاقة الترشح”.

وأضاف: “غدًا الشوط الثاني من المباراة بين المنتخبين سيُلعب في بنينا، ونؤمن بحظوظنا الكاملة في الفوز بالمباراة، والجماهير والحكومة الوطنية والشارع الرياضي يساند المنتخب من أجل تحقيق الفوز”.

وواصل: “كل التقدير والاحترام للمدرب خافير كليمنتي على ما قدمه مع منتخبنا حتى الآن، ونتمنى تكليل مجهوده بالتأهل لكأس العالم”.

وتابع: “في النهاية هذا تنافس بين إخوة على بطاقة الترشح، وربنا يوفقنا جميعًا إن شاء الله، ونوجه أسمى آيات الشكر على الاستقبال والضيافة الرائعين في مصر”.

وأكد خميس آدم أن مباراة المنتخبين غدًا حتى هذه اللحظة بدون حضور الجماهير، وسيقتصر الأمر على حضور المدعوين للقاء بشرط وجود شهادة لقاح فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى