أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. رئيس نادي الاتحاد يُعلن تفاصيل التعاقد مع المدرب الإيطالي سانينو

تحدث محمود عبودة رئيس نادي الاتحاد عن التعاقد بصفة رسمية مع المدرب الإيطالي جوسيبي سانينو؛ لقيادة الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

وقال عبودة في تصريحات مصورة للصفحة الرسمية لنادي الاتحاد: “سانينو هو مدرب كبير وصاحب تجربة كبيرة في دوريات العالم الإيطالي والإنجليزي واليوناني”.

وأضاف عبودة: “نتمنى أن يُقدم المدرب الإيطالي المأمول منه الموسم القادم، والمدرب ذو تجربة كبيرة وعنده قدرة على إفادة النادي ونأمل أن يكون في حجم وتطلعات نادي الاتحاد”.

وأكد: “نحن منذ فترة طويلة في تواصل مع المدرب الإيطالي ووصّلنا له الفكرة التامة عن الفريق والمجموعة، وهو بنسبة كبيرة يعرف الاتحاد وماذا يريد الفترة المقبلة”.

وتابع: “حاولنا أن نحافظ على الطاقم الأول بقيادة أسامة الحمادي وهو مستمر مع المجموعة، وعلى الصعيد الشخصي نثق في الحمادي ويعتبر قيمة كبيرة رأت إدارة النادي أن نحافظ عليها ونطورها، وهيتفرغ الفترة المقبلة للتدريب”.

وأكد: “وحافظنا على البقية أيضًا الحمروني وأسامة بحر ومفتاح غزالة مجموعة جيدة، ومقتنع بها وهتكون مع المدرب الفترة المقبلة”.

وسبق أن عمل جوزيبي سانينو مع عديد الفرق في الدوري الإيطالي، إلى جانب أندية واتفورد الإنجليزي وهونفيد بودابست المجري.

يُشار إلى أن المدرب الإيطالي يعتبر من المدربين المتحصلين على أعلى الشهائد في عالم التدريب، حيث مكنته من الإشراف على كبار اللعبة في الكالتشيو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى