الرياضة الليبية

فيديو.. سانينو: “كُنا محظوظين بالتأهل لدور المجموعات.. وأعِد بتقديم أداء وشكل مختلف بدور المجموعات”

تحدّث جوزيبي سانينو مدرب فريق الاتحاد عن تفاصيل قيادته للفريق خلال الفترة الماضية، وكواليس استقالته لمجلس الإدارة.

وقال سانينو في مؤتمر صحفي عبر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد: “فخور بما قدّمته مع الفريق حتى الآن، ما زادني فخرًا هو رغبة الإدارة في تمسكها بي ومواصلة العمل معي”.

وأضاف: “أحترم سيادة رئيس نادي الاتحاد فهو شخص مميز، متعلق جدًا بحبه لنادي الاتحاد وسعيد للغاية بالعمل معه”.

وواصل: “لم أفكر أبدًا في مصالحي الشخصية بل فكرتُ بالانتماء لهذه المؤسسة وتدريب هذا الفريق، قدّمت خلال هذه الفترة كل جدية في العمل بمساعدة الفريق، بالرغم من الظروف الصعبة التي واجهتنا خاصة في ظل الإصابات العديدة”.

وتابع: “وهنا يجب أنا أشكر اللاعبين الذين قدّموا أقصى ما عندهم سواء ببطولة الدوري أو الكونفدرالية، لكن بالرغم من ذلك فأنا شخصيًا غير راضٍ عن أداء الفريق بشكل عام بالرغم من تحقيق الانتصارات”.

وأكد: “وبما أنني المسؤول الأول عن أداء الفريق يجب علينا أن نُحسّن أداء الفريق على مستوى اللعب، ومؤمن بأننا قادرون أن نُحقق شيئاً مهماً وانتصارات مهمة لنادي الاتحاد”.

وأوضح: “عندما جئتُ وجدت قائمة تم إعدادها مسبقًا من اللاعبين بجانب لاعبين مُهمين غادروا الفريق، بالطبع كنا محظوظين بالتأهل لدور المجموعات لعدم حضور الفريق النيجيري، وبالتأكيد سيكون هناك أداء آخر وشكل أفضل بكثير للفريق في دور المجموعات”.

وتطرق سانينو: “أتمنى أن تكون الجماهير حاضرة لكل تدريبات الفريق لترى تدريبات الفريق القوية، والعمل على أرض الواقع، حتى لا نترك مجالًا لبعض الشائعات أو التعليقات المغرضة”.

وأشار: “أتيت لهذه المدينة الجميلة وهذا الشعب الرائع الذي يتميز بالكرم والأخلاق العالية، وبصراحة أشعر كأنني موجود في بلدي وسعيد بوجودي في ليبيا”.

وكشف: “قدّمت استقالتي لمجلس الإدارة والعودة لإيطاليا بسبب ظروف خاصة، لكن مجلس الإدارة رفض استقالتي، وسعيد جدًا من أجل إصرار مجلس الإدارة على بقائي وباقٍ من أجل كل من يريد أن يعيننا على هذه المهمة في بناء فريق قوي ومؤسسة محترفة، من أجل أن يرتقي نادي الاتحاد على المستويين المحلي والدولي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى