أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. شمام: هدفنا الفوز في مباراة الأهلي بنغازي أملًا في اللحاق بدوري أبطال أفريقيا

تحدث التونسي سمير شمام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر على مباراة فريقه المرتقبة اليوم أمام نظيره الأهلي بنغازي في ختام مباريات السداسي.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر نظيره الأهلي بنغازي اليوم على ملعب المنستير في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من الدور السداسي.

وأكد شمام، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن مستوى الأندية في الدور السداسي لم يكن 100% بسبب غياب نسق بعض الأندية ولكنه في النهاية كان مقبولًا.

أضاف أنه سبق وأبدى أمنياته بأن كانت تلعب مباريات الدور السداسي بعد نهاية مباريات دور المجموعات بأسبوعين فقط وقتها كان سيكون الأداء مختلف وأفضل من الآن.

أشار إلى أن الجميع لاحظ أن مستوى أندية المنطقة الشرقية في الدور السداسي أقل من المنطقة الغربية؛ نظرًا لعدم المشاركة لفترة طويلة قبل السداسي عكس المنطقة الغربية بسبب نظام المسابقة.

تابع شمام أن مستوى فريقه يتصاعد من مباراة الى أخرى وأنه يتمنى أن يصل الفريق الى أعلى مستوياته في مباراة اليوم أمام الأهلي بنغازي وحصد النقاط الثلاث.

شدد المدرب التونسي على أنه يلعب من أجل الثلاث نقاط فقط حيث انه لا يزال يملك أمل ولو بسيط في التتويج بالدوري وإن لم يكن كذلك فالحصول على المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أنه في حال عدم تحصيل المركز الثاني سيكون على الأقل الفوز بالمركز الثالث والتواجد في الكونفدرالية الموسم المقبل.

وأتم المدرب تصريحاته، مبديًا رضاه عن أداء اللاعبين في مباريات الدور السداسي حتى الآن ومطالبًا الفريق بمزيد من المجهود أمام الأهلي بنغازي لحصد النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى