الرياضة الليبية

فيديو.. شهاب الليلي: النصر سيخوض مباراة ديربي بنغازي من أجل إسعاد جماهيره

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر شهاب الليلي استعدادات فريقه لمباراة الديربي أمام الأهلي بنغازي.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الأهلي بنغازي الليلة في تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز.

وأبدى الليلي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، سعادته بدعم الجماهير المستمر والمتواصل وتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات.

أضاف المدير الفني أن الفريق استعاد الكثير من اللاعبين في إطار تحضيره لمباراة الديربي وأصبح شبه مكتمل العدد بالإضافة الى التحضير الذهني خاصة وأن مثل هذه المباريات تحتاج الى تحضير ذهني خاص.

أكد التونسي أن النصر يمنح الأهلي قيمة أي منافس وأنها مثلها مثل أي مباراة وعلى الرغم من أهميتها كمباراة ديربي إلا أنهم سيخوضونها كأي لقاء يلعبه الفريق.

وأوضح أن النقطة السلبية التي واجهت الفريق في التحضير للمباراة هي الإصابة التي تعرض لها خالد مجدي متمنيًا أن يعود سريعًا للفريق خاصة وأنه من اللاعبين المهمين للنصر.

شدد الليلي على أن مباراة اليوم مهمة للغاية خاصة وأنها مباراة ديربي وحتى لو كانت تحصيل حاصل، خاصة وأنها ستبقى في ذاكرة تاريخ الديربيات

وأضاف المدرب أن النصر يلعب من أجل الفوز وكتابة التاريخ ولكن الأهم هو إسعاد الجماهير وهنا تكمن أهمية المباراة والمسؤولية على اللاعبين.

وأتم المدير الفني تصريحاته موجهًا الشكر للجماهير التي جاءت لمساندة الفريق في التدريبات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى