الرياضة الليبية

فيديو.. طارق ثابت يوضح أسباب تعادل الصداقة مع الصقور

علّق التونسي طارق ثابت المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصداقة على تعادل الفريق أمس سلبيًا أمام نظيره الصقور.

وأكد ثابت في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي أنه يشعر بالحزن لضياع نقطتين من الفريق في مباراة على أرضه ووسط جماهيره وأنه كان من المفترض أن يحصد الفريق النقاط كاملة.

ووعد المدير الفني الجماهير بالتعويض في الفترة المقبلة والمباريات المرتقبة وحصد المزيد من النقاط وتحسين أوضاع الفريق في جدول الترتيب.

وأشار إلى أنه على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل السلبي إلا أن فريقه قدم مباراة كبيرة وأهدر عدد من الفرص التي كانت من الممكن أن تغير سير اللقاء ولكنها ضاعت بسبب تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمة.

كما أشاد المدرب التونسي بالمستوى الذي قدمه فريق الصقور في المباراة والتمركز الجيد للاعبيه لإفساد هجمات فريقه وسرعة الارتداد لديهم وتطبيقهم للهجمات المرتدة.

وأوضح أنه من ضمن الأسباب التي أهدرت نقاط المباراة غياب الحلول الهجومية عند لاعبيه في مباراة الأمس وهو ما يستدعي للعمل أكثر في الفترة المقبلة.

وتابع أن فريقه مقبل على مباريات مهمة في الفترة المقبلة ويجب التحضير جيدًا لها على المستوى الفني والذهني.

وأتم المدرب تصريحاته قائلًا: “نحن في مرتبة جيدة ويجب التركيز في الفترة المقبلة لتحسين أوضاعنا في جدول الترتيب”.

يذكر أن فريق الصداقة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة بفارق 7 نقاط عن الأهلي بنغازي المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى