أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. طبيب الأهلي بنغازي يطمئن الجماهير على حالة المصابين

كشف فهد بن عمر طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي للجماهير، حالة لاعبي الفريق وموقف المصابين على هامش معسكر الفريق المقام حاليًا في القاهرة.
أكد الطبيب أن المعسكر يسير بشكل جيد، وأن الفريق يخوض تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بشكل جيد للاستعداد للفترة المقبلة.
أوضح بن عمر أن المباراة الودية الماضية أمام المقاولون العرب، شهدت تعرض اللاعب أسامة الصريط لإصابة في العضلة الخلفية، وأن مران الفريق أيضًا الأخير شهد تعرض اللاعب ربيع اللافي لإصابة عضلية أيضًا.
أضاف طبيب الجزارة في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الفريق جاء إلى مصر وبين صفوفه 4 لاعبين مصابين، وهم هيثم الجويني وحسين طقطق أبو بكر بوعجيلة وربيع اللافي.
أشار الطبيب إلى أن حسين طقطق تعافى بشكل كبير من الإصابة، وبات تحت تصرف الجهاز الفتني وأن هيثم الجويني اقترب للغاية من العودة وأنه حاليًا في المرحلة الأخيرة من التأهيل.
وطمأن بن عمر أيضًا الجماهير على بوعجيلة بعدما أكد أن حالته مطمئنة، وأنه في طريقه للشفاء وممكن الثلاثي أن يشارك في المباريات المقبلة لعدة قائق لتجهيزهم بشكل تدريجي.
وأتم الطبيب تصريحاته مؤكدًا أن اللاعب الوحيد الذي يغيب عن الفريق هو علي مرعي، حيث إنه يعاني من إصابة عبارة عن التواء حاد في الكاحل، وهو يقضي حاليًا فترة راحة وسيبدأ التأهيل بعد أسبوعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى