أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. غازي العيادي يعد جماهير الاتحاد بتقديم الإضافة في الفترة المقبلة

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد أول تصريح للاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم غازي العيادي، الذي عاد للعميد بعد فترة غياب قضاها في مسقط رأسه تونس، بسبب ظروف مرض والدته مما أبعده عن المباريات طيلة الفترة الماضية.

وبدأ اللاعب تصريحاته مؤكدًا أنه يحتاج الى وقت طويل كي يستطيع أن يقدم الشكر إلى النادي والجماهير وكل محبي الذين ساندوه طوال الفترة الماضية.

وأكد العيادي أنه بدأ الدخول في التدريبات مع زملائه في الفريق ويواصل الاستعداد من أجل اللحاق بمباراتي الفريق المتبقيتين في مرحلة الذهاب من الدوري الليبي على أن يصل الى أفضل مستوياته قبل مرحلة الإياب.

العيادي؛ شدد على أنه سيحرص على تقديم الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل ر الجميل للجمهور والإدارة وكل من يحبه ودعمه في الفترة الأخيرة.

اللاعب التونس؛ طالب الجماهير الليبية، وخاصة جماهير الاتحاد؛ بضرورة مساندة الفريق في الفترة المقبلة للحفاظ على لقب الدوري والمنافسة التي تليق به في البطولة الإفريقية.

وأتم اللاعب تصريحاته متمنيًا التوفيق للمدرب الجديد محمد الكوكي في مهمته مع الفريق وأن يعطي الفريق الإضافة وأن يعاونه باقي اللاعبين والاستفادة من خبراته، مشددًا على أنه لن يبخل بأي نقطة عرق على النادي، وسيخرج كل ما لديه في الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى