أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. غاسانين يكشف استعدادات الأهلي بنغازي لمباراة الديربي أمام النصر

تحدث الكرواتي رادان غاسانين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي عن مباراة الفريق اليوم أمام نظيره النصر المقرر إقامتها في الدوري.

ومن المقرر أن تتوجه أنظار عشاق الكرة الليبية اليوم لمتابعة مباراة ديربي بنغازي بين العملاقين الأهلي والنصر في تمام الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي بنغازي فيديو حرص فيه المدرب الحديث عن المباراة وآخر استعدادات الجزارة مباراة الديربي.

بدأ رادان حديثه على أهمية المباراة وضرورة الفوز فيها وحصد الثلاث نقاط وإنها الدور الأول بالعلامة الجيدة متوقعًا أن تكون مباراة قوية خاصة وأن فريق النصر من الأندية التي تقدم كرة قدم جميلة.

وأشار إلى أن الأهلي يجيد اللعب في المباريات الكبيرة التي تقام أمام أندية ترغب في الفوز وتلعب كرة قدم كما حدث في مباراتي الأخضر والهلال وهما أفضل مباراتين من حيث المستوى لفريقه خاصة وأن الأندية المنافسة لم تكن تركز على التكتل الدفاعي وكان تلعب من أجل الفوز.

المدرب الكرواتي في المؤتمر شدد على أنه ليس من السهل تحقيق ثلاثة انتصارات على التوالي في كرة القدم ولكن فريقه تمكن من الفوز في 8 مباريات حتى الآن في الدوري على التوالي وهو أمر جيد ويأمل في مواصلة والانتهاء من الدور الأول بالعلامة الكاملة.

وأضاف أن مباراة الديربي مثلها مثل أي مباراة في الدوري ولكن يكون فيها ضغط كبير على كلا الفريقين من قبل الجماهير مشيرًا الى أن فريقه يتسلح بخبرة لاعبيه الحاليين حيق أنه يمتلك مزيجًا جيدًا بين عناصر الشباب والخبرة وأنه يتمنى للاعبين أصحاب الخبرة أن يصطحبوا الشباب الى الفوز بالمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى