أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. كريم التواتي: الفوز في مباراة الديربي أمام الأهلي بنغازي مفتاح النصر للتتويج بالدوري

تحدث التونسي كريم التواتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مباراة فريقه المقرر خوضها اليوم أمام نظيره الأهلي بنغازي “ديربي بنغازي” في الدور السداسي.
ويصطدم الأهلي بنغازي والنصر اليوم في تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور السداسي “مرحلة التتويج” بالدوري الليبي الممتاز.
أكد التواتي أن فريقه قدم مباراة قوية أمام نظيره الأهلي طرابلس في الجولة الأولى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وأغلق بعدها صفحتها وبدأ التركيز خلال الأيام الماضية على مباراة الديربي.
شدد التونسي على أن مباراة اليوم أمام الأهلي بنغازي هي مفتاح النصر للتتويج بلقب الدوري، فلا بديل عن حصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على اللقب.
وأضاف أن مباراة الديربي هي مباراة مهمة مثلها مثل أي مباراة في الدور السداسي على نفس القدر، ولكنها ستكون أكثر حماسة وقوة، خاصة أنها مباراة ديربي وهو ما يعني أنها ستجمع بين فريقين قويين للغاية.
طمأن المدرب جماهير الفحامة بأنه تم تجهيز اللاعبين جيدًا، وتحضيرهم للمباراة على المستوى التكتيكي والنفسي والذهني والبدني.
وأشار التواتي إلى أن جميع اللاعبين في الفريق مركزين، ولديهم شعور بالمسؤولية ويعقدون العزم على الفوز وحصد الثلاث نقاط والمنافسة على التتويج باللقب.
وأكمل أن الفريق حضر للقاء جيدًا، وقام بدراسة المنافس وشرح نقاط القوة والضعف للاعبين بالفيديو، من خلال مبارياته السابقة وينظر التوفيق لإسعاد الجماهير.
وأتم تصريحاته أن الفوز بالمباراة لن يكون معناه التتويج بالدوري، ولكن سينتظر الفريق مباريات مهمة ولن تقل أهمية أي مباراة عن مباراة اليوم إلا مع المباراة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى