الرياضة الليبية

فيديو.. كريم التواتي: لم أتردد في قبول مهمة تدريب النصر في السداسي ولدينا فرصة للتتويج باللقب

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التونسي كريم التواتي عن سعادته بالعودة لتولي مهمة تدريب الفريق من جديد.

وأسندت إدارة النادي مهمة الفريق الأول في الدور السداسي إلى التواتي بعد اعتذار شهاب الليلي عن استكمال المهمة.

أكد المدرب التونسي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل انطلاق أولى مباريات السداسي أن النصر فريق كبير وأنه لم يتردد ولم يأخذ وقت طويل في التفكير عندما تم الاتصال به وعرض عليه تولي مهمة الفريق من جديد.

وشدد كريم على أن النصر فريق جماهيري كبير وأي مدرب يتشرف بأن يتولى مهمة تدريبه وأن هذا الأمر ساعده في اتخاذ قراره بسرعة والموافقة على المهمة.

أضاف أن المهمة التي يقبل عليها ليست سهلة على الإطلاق ولكنها أيضًا ليست مستحيلة وأنه بصفته يحب التحدي وهو يرى أن لديه الفرصة للوصول بعيدًا بالفريق في الدور السداسي.

وأشار الى أنه يمتلك علاقة قوية وجيدة مع اللاعبين والإدارة والجماهير خاصة وأنه سبق أن تولى مهمة الفريق لفترة مؤقتة قبل تولى الليلي المهمة منه.

كما أوضح أنه سبق أن تلقى دعمًا جماهيريًا كبيرًا خلال الفترة التي تولى فيها المهمة وأنه لا ينسى مواقف الجماهير معه في تلك الفترة وهو ما يربطهم معه بقوة.

بخصوص أهدافه مع النصر في الدور السداسي؛ أكد التواتي أنه لا يبحث عن التمثيل المشرف أو حجز بطاقة التأهل للمشاركة الأفريقية فقط بل أنه ينافس على اللقب خاصة وأن الفريق من أكبر الأندية الليبية وهو فريق بطولات ولديه بالفعل فرصة للتتويج باللقب.

واعترف بأنه لم يكن يملك الوقت الكافي للعمل مع الفريق قبل السداسي حيث قادهم في حصتين تدريبيتين فقط ولكنه يعلم غالبية اللاعبين في الفريق.

وشدد على أن النصر يمتلك فريق متكامل يضم لاعبين أصحاب خبرة ودوليين وكذلك لاعبين شباب مميزين قادرين على المنافسة على اللقب.

وأتم المدرب تصريحاته، مشددًا على أنه يعلم عقلية جماهير النصر وأنها دائمًا تسعى لتحقيق البطولة وهو ما يسعى لتحقيقه في الدور السداسي.

يذكر أن النصر سيبدأ مشواره في الدور السداسي بمواجهة الأهلي طرابلس اليوم في تمام السادسة مساءً بتوقيت ليبيا على ملعب المنستير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى