الرياضة العربية

فيديو مؤثر.. شاهد كيف أعلن الخزري نجم نسور قرطاج اعتزاله اللعب دولياً

نشر يوم أمس السبت، الاتحاد التونسي لكرة القدم مقطع فيديو ظهر من خلاله مهاجم المنتخب الأول وهبي الخزري، حيث قدم شكره للجميع من جهاز فني ولاعبين بعد قرار الاعتزال دوليًا.

قال الخزري إن القرار كان صعباً للغاية، ولكنه لم يعد بإمكانه أن يضيف أكثر للمنتخب التونسي، مؤكدًا في ذات السياق أن هدفه في شباك فرنسا والفوز يعد أفضل وأغلى هدف في مسيرته الكروية.

كان لاعب المنتخب التونسي وهبي الخزري قد أعلن عن قراره باعتزال اللعب دولياً مع منتخب نسور قرطاج، وذلك بعد نهاية المشوار في كأس العالم والخروج منذ مرحلة المجموعات.

أكد الخزري أنه قدم كل شيء للمنتخب التونسي، حيث شارك في خمس مناسبات بكأس الأمم الأفريقية، بجانب الظهور مرتين في كأس العالم روسيا 2018 ومونديال قطر.

يُذكر أن منتخب تونس نجح في تحقيق فوز تاريخي على حساب فرنسا بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية المدينة التعليمية، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

جاء هدف منتخب تونس من توقيع اللاعب وهبي الخزري بالدقيقة 58 من المباراة، ليقود نسور قرطاج لفوز تاريخي على حساب بطل العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى