أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. محمد الكوكي يشيد بأداء الاتحاد أمام أبوسليم ويعلق على عودة العباسي

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التونسي محمد الكوكي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس على نظيره أبوسليم في الدوري.

تمكن الاتحاد من تجاوز أبوسليم في الدوري بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالمجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

أكد الكوكي، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد، أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق ولا يوجد مباراة سهلة في الدوري الليبي وكل المنافسين حاليًا يبحثون عن نتيجة إيجابية.

وأضاف المدرب التونسي أن الاتحاد بدأ المباراة راغبًا في تسجيل هدف مبكر وبالفعل حقق غرضه إلا أنه استقبل هدف من كرة ثابتة وحاول بعدها العودة للتقدم من جديد ووصل إلى هدفه في الشوط الثاني.

شدد الكوكي أن العميد خرج من المباراة بالعديد من المكاسب أهمها الثلاث نقاط بالإضافة الى منح الفرصة لبعض اللاعبين وإراحة البعض الآخر.

وأبدى المدير الفني رضاه التام عن مستوى فريقه في المباراة مؤكدًا أن اللاعبين قدموا ما عليهم خلال اللقاء.

وأتم الكوكي تصريحاته مؤكدًا أن الهدف من منح عبدالعاطي العباسي فرصة المشاركة في المباراة هو إزالة الخوف والحاجز النفسي لدى اللاعب بعد عودته من الإصابة وستكون مشاركته خلال الفترة المقبلة تدريجيا وسيحصل على وقت أكثر وهو إضافة مهمة للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى