أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. محمد المنير يكشف سر غيابه عن الأهلي طرابلس أمام أساريا

كشف محمد المنير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس سر غيابه عن مباراة الفريق الأولى في مرحلة الإياب أمام نظيره أساريا.

وأكد اللاعب، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، أنه تعرض لإصابة في أحد أصابع اليد اليمنى خلال تواجده مؤخرًا مع المنتخب تسببت في استبعاده من التدريبات.

وأشار اللاعب إلى أنه كان في حاجة إلى الابتعاد عن التدريبات بداعي الإصابة خلال الفترة الماضية حوالي 3 أسابيع.

وشدد اللاعب  على أنه بدأ مع الفريق التدريبات  وسيبدأ يتدرب مع دعامة على اليد لمدة أسبوع من أجل استعادة اللياقة البدنية على أن يدخل بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي وينتظم في مباريات الفريق.

وعن وجود خلاف بينه وبين الإدارة الحالية قال محمد منير: “كان هناك سوء تفاهم بخصوص بعض تفاصيل العقد الذي وقّعته مع الإدارة السابق لم تكن واضحة مع الإدارة الحالية ولكن جلسنا وتوصلنا لاتفاق ولا يوجد أي خلافات حالية.

وناشد اللاعب الجماهير ضرورة دعم الفريق واللاعبين ومؤازرتهم خلال الفترة الحالية من أجل تجاوز هذه الفترة الصعبة مشيدًا بالمجموعة المتواجدة حاليًا في الفريق وخاصة اللاعبين المحترفين.

وأتم المنير تصريحاته، مؤكدًا أن الفريق ليس أمامه سوى تحقيق الفوز في الفترة المقبلة من أجل حصد أكبر عدد من النقاط وضمان التأهل للدور السداسي والمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى