أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

فيديو.. محمد المهذبي يكشف موقفه من الاستمرار في الاتحاد والعروض المقدمة إليه

أعرب التونسي محمد المهذبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بالتتويج مع العميد بلقب الدوري في أول تجربة له خارج تونس.

وأكد المهذبي، في تصريحات إذاعية تونسية، أن الاتحاد فريق كبير وقدم موسم قوي وهو سعيد بفترة الـ6 أشهر الذي مثل فيها النادي قادمًا من الأولمبي الباجي.

أضاف أنه عندما تلقى العرض من قبل الاتحاد لاستعارته من فريق الأولمبي الباجي لم يفكر مرتين ووافق على العرض بسرعة خاصة وأنه أحد أكبر وأعرق الأندية الليبية ويمتلك جمهور كبير.

وشدد اللاعب على أن الاتحاد فريق كبير ودائمًا ما ينافس على الألقاب والبطولات وهو ما شجعني على الانضمام إليه.

وتابع أن اللاعب الليبي مميز للغاية ويمتلك مهارات فنية كبيرة ولكن البنية التحتية لا تساعده حاليًا عكس تونس فالبنية التحتية لينا أفضل ولكنهم حاليًا يتطور بسرعة ويضموا لاعبين محترفين على أعلى مستوى.

أضاف المهذبي أن مشوار الاتحاد في الدور السداسي كان صعبًا خاصة وأنه لعب 6 مباريات قوية في حوالي 15 يومًا.

وعن جمهور الاتحاد، قال اللاعب: “هو جمهور كبير جدًا ولقيت منه استقبالاً مميزًا من اليوم الأول وهو جمهور مضياف ويرحب بلاعبيه أينما وجدهم”.

أشار إلى أن تولي محمد الكوكي أيضًا مهمة تدريب الفريق في فترة من الموسم المنصرم ساعده في النادي وشجعه على تقديم أفضل مستوياته والفريق قدم معه مشوار كبير في البطولة الأفريقية.

وبخصوص تمديد عقده، أكد أن عقده به شرط يمنح الاتحاد إمكانية تحويل الإعارة إلى شراء من الأولمبي الباجي وأن هناك اتصالات بالفعل جرت معي من أجل البقاء إلا أنها لم تصل إلى المراحل الرسمية.

وأشار إلى أنه ايضًا هناك اتصالات وعروض من تونس أيضًا ولكنه مرتاح في الاتحاد ولو أن هناك فرصة للبقاء فسيبقى أو سيعود للأولمبي الباجي ويزن العروض المقدمة له ويفاضل بينها ويختار الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى