أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. مدرب النصر يؤكد صعوبة مواجهة كيغالي ويطالب لاعبيه بأفضل مستوى

أكد الصربي زوران ميلينكوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على أهمية مباراة فريقه اليوم أمام نظيره كيجالي.

ومن المقرر أن يستضيف النصر نظيره كيغالي في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب شهداء بنينا، ضمن منافسات دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي تصريحات للمدير الفني عن المباراة، أكد فيها أن الفريق عمل بجدية خلال الأيام الماضية، على الرغم من أن مباراة الإياب تأتي بوقت قصير للغاية من مباراة الذهاب.

أشار المدير الفني إلى أن الفريق تعرض للإرهاق في مباراته الماضية، حيث عاد إلى ليبيا من رواندا بعد رحلة استغرقت حوالي 30 ساعة.

أضاف ميلينكوفيتش أن الفريق، سيحاول تقديم أفضل ما لديه في المباراة، وتجاوز كل هذه الظروف الصعبة ومواصلة المشوار في البطولة القارية.

وطالب المدرب اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق، متمنيًا أن تكون النتيجة لصالح الفحامة ومواصلة المشوار.

شدد ميلينكوفيتش على صعوبة المباراة ونديتها، وأكد أنه لا يمكن لأحد التنبؤ بالنتيجة، ولكن الفريق يسعى لتقديم أفضل ما لديه في الملعب.

وأوضح أن مباراة الذهاب كان فيها النصر نداً لفريق كيجالي، ومباراة اليوم، نسعى لتكرار الأمر وتقديم مستوى أفضل وخطف بطاقة التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى