أهم الأخبارالرياضة الليبية

فيديو.. مدرب النصر يعلق على أزمة الفريق ويعقد اجتماعًا حاسمًا مع رئيس النادي

هنأ المدرب التونسي شهاب الليلي جماهير نادي النصر بمناسبة تأهل الفريق إلى الدور السداسي للمنافسة على لقب الدوري الممتاز بعد تعادله أمس سلبيًا أمام نظيره خليج سرت في الجولة السادسة من مرحلة الإياب في المجموعة الأولى من الدوري الممتاز.

وأبدى المدير الفني رضاه عن نتيجة المباراة حيث أكد أن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة في ظل الظروف التي مر بها الفريق في الآونة الأخيرة.

أشار المدرب إلى أن الفريق خاض المباراة بـ11 لاعب أساسي و3 لاعبين بدلاء من بينهم حارس مرمى ولاعبين من فئة الأواسط وأنه أول مرة يكون في مثل هذا الموقف في مسيرته بعد انقطاع عدد من اللاعبين عن التدريبات بسبب المستحقات المالية.

أكد الليلي أن الفريق قدم ما عليه في المباراة وتمكن من الخروج بنقطة والتأهل إلى الدور السداسي من مسابقة الدوري.

وشدد التونسي على أنه جاء الى نادي النصر لأنه يعلم مدى حجم وجماهيرية النادي ورغبته في تحقيق الانتصارات وطموحه المستمر وأنه يرغب في المنافسة بقوة في الدور السداسي على اللقب ولا يكون وجوده شرفي فقط.

وأوضح أنه سيعقد اجتماع مع رئيس النادي خلال الساعات المقبلة؛ من أجل حسم الموقف وأن هذا الاجتماع سيكون له قرارات مهمة ومصيرية.

كما طالب المدير الفني الجميع بالتكاتف حول الفريق سواء لاعبين أو جهاز فني أو الإدارة وحتى الجماهير طالبهم بدعم ومساندة الفريق خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تجاوز هذه المحنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى