الرياضة الليبية

فيديو.. ناجي دراء: لاعبو الاتحاد عاقدو العزم على التأهل لربع نهائي الكونفدرالية

أكد ناجي دراء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره رويال ليبوباردس في بطولة الكونفدرالية.

من المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره رويال ليبوباردس غدًا الأحد في تمام السادسة مساءً، على ملعب شهداء بنينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وطمأن دراء جماهير العميد بعدما أكد أن الفريق جاهز تمامًا لمباراة الغد، وأن الفريق في مستوى تصاعدي كبير منذ تولى محمد الكوكي تدريب الفريق.

أشار اللاعب إلى أن هناك تناسقاً وتناغماً كبيراً بين اللاعبين، وبعضهم البعض، وهناك تطور كبير في المستوى، متمنيًا أن تستمر هذه الحالة في التطور خلال الفترة المقبلة.

شدد اللاعب على أن فرص الاتحاد في التأهل للدور ربع النهائي وافرة، وأن مصير الفريق بين أقدام لاعبيه، وأن عليهم حصد 4 نقاط في المباراتين المقبلتين، ولكن الجميع في الفريق عاقدو العزم على تحقيق النقاط الستة كاملة وضمان التأهل لربع النهائي.

وأشار دراء إلى أن المباراة ليست سهلة، ولكنه يتمنى التوفيق للفريق في الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط.

وأتم اللاعب تصريحاته مؤكدًا أن الجميع يصب كل تركيزه على مباراة الغد أمام رويال ليبوباردس، وبعدها سيبدأ التركيز على مباراته الأخيرة أمام أورلاندو.

ويدخل فريق الاتحاد مباراته غدًا أمام رويال ليبوباردس، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع شبيبة الساورة الوصيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى