الرياضة العالمية

فيروس كورونا يضرب أحد أهم لاعبي يوفنتوس قبل موقعتي لاتسيو وبورتو

أعلن نادي يوفنتوس، خلال الساعات الماضية، إصابة لاعب وسط الفريق، رودريجو بنتانكور، بفيروس “كورونا”.

لا يُعاني الأوروجواياني من أي أعراض، لكنه دخل العزلة، وفقًا لبروتوكول الفيروس؛ مما سيُبعده عن مواجهة دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد لاتسيو، غدًا، وكذلك مواجهة فريقه في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا مع بورتو.

يأتي غياب بينتانكور، في ظلّ النقص العددي لفريق البيانكونيري، بالفعل، في منطقة خط الوسط، حيث يفقد فريق أندريا بيرلو، جهود النجم البرازيلي المصاب، آرثر ميلو.

وكتب النادي، في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت: يُعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أنه خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول الساري؛ ثبتت إيجابية رودريجو بنتانكور بفيروس “كورونا”.

ولم تكن هذه أول مرة يفقد فيها فريق يوفنتوس عددًا من لاعبي الفريق الأول بسبب فيروس “كورونا”، حيث سجّل النجم كريستيانو رونالدو اختبارًا إيجابيًا أثناء قيامه بالواجب الدولي مع البرتغال في أكتوبر، كما غاب لاعب الوسط ويستون ماكيني، الذي أكمل انتقالًا دائمًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في وقت سابق من هذا الأسبوع، في حين أن “خوان كوادرادو وماتيس دي ليخت وأليكس ساندرو وباولو ديبالا” قد غابوا، أيضًا، للسبب نفسه.

بعد الأخبار المتعلقة ببنتانكور؛ بات كلٌّ من “ماكيني وآرون رامسي وأدريان رابيو ونيكولو فاجيولي”؛ خيارات خط الوسط المركزية المُتاحة لبيرلو، على الرغم من أن ماكيني كان يتعامل مع آلام الورك، ولم يظهر فاجيولي إلا بصعوبة هذا الموسم.

لعب بينتانكور 33 مباراة في جميع المسابقات في موسم 2020-21 ، لذلك سيفتقده النادي بشدة، حيث يحاول يوفنتوس قلب النتيجة الإجمالية “2-1″، أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى