الرياضة الليبية

فيصل فخري لـ”ريميسا”: سعيد بجائزة “بوزيد”.. وهذه رسالتي للإعلاميين

أعرب الإعلامي فيصل فخري، عن سعادته الغامرة، بحصوله على جائزة الصحفي مفتاح بوزيد في دورتها الثانية، والتي جاءت تكريما له على مشواره الصحفي طوال السنوات الماضية.

واختص فيصل فخري، موقع “ريميسا”، للحديث عن تكريمه قائلا: “سعيد جدا بهذه الجائزة، ولا أخفيك سرًا أني حتي آخر لحظة من تواجدي داخل قاعة الحفل، كنت لا أعلم أني من اختارته لجنة التحكيم في الجائزة”.

وأضاف: “عند إعلان اسمي كفائز بالجائزة، انتابني شعور رائع، وفخر شديد، فكم كنت أتمني أن يكون معي في تلك اللحظة الراحل الكبير أحمد الرويعي الذي قدمني إلى عالم الصحافة في عام 1964”.

وتابع: “أعتبر هذا التكريم مسئولية كبرى، وشرف وفخر ، فهو تتويج لكل مسيرتي في مجال الإعلام بكل تفاصيلها في كل هذه السنوات”.

وحرص “فخري”، على توجيه رسالة للإعلاميين قائلا: “أتمني أن يرتقي الإعلام في بلادنا، الآن الإعلام الرياضي في ليبيا له تاريخ محترم، على كل من يحمل صفة الإعلامي الرياضي أن يحترم الذات، وأن يعكس صورة حسنة، وأن يبتعد عن النقد لزملاء المهنة”.

وشدد قائلا: “مهما ارتقى الإعلامي لا يحق له نقد زميل مهنة، ومن يظن نفسه قد وصل إلى قمة الهرم فهو مخطئ،  ولنا في عملاق الصحافة الرياضية نصيف مجدلاني، الذي طوال عمره الذي وصل إلى ٩٠ عامًا ظل خلالها يواصل الكتابة والتعلم”.

وأتم حديثه قائلا: “هذا التتويج لا ينتهي بنهاية الاحتفال، فهو يعطي التأثير على الكاتب ويمنحه الفخر ويعطيه النفس للانطلاق الجديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى