الرياضة العالمية

فيكتور أوسيمين يشعل الصراع بين عمالقة أوروبا على خدماته

يُقال إن بايرن ميونيخ دخل صراع المنافسة بقوة على خدمات مهاجم نابولي، فيكتور أوسيمين، حيث يستعد عمالقة البوندسليغا، للتغلب على عدد من الأندية على توقيعه.

هزّ اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، الشباك في تسع مناسبات في 11 مباراة مع ناديه الإيطالي خلال موسم 2021-22، بينما سجل 19 هدفًا في 41 مباراة في جميع المسابقات.

زعم تقرير حديث أن كلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مهتمان باللاعب النيجيري الدولي، بينما يُعتقد أن ريال مدريد قد حدده كبديل لكيليان مبابي، في حالة عدم قيام اللاعب الفرنسي بالانتقال من باريس سان جيرمان.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي؛ فإن بايرن يخوض أيضًا السباق على أوسيمين، حيث يبدو أن عمالقة البوندسليغا يستعدون للحياة بعد روبرت ليفاندوفسكي.

يزعم التقرير أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس مصمم على الاحتفاظ بالنيجيري لموسم آخر، لكنه سينظر في عروض تزيد قيمتها عن 100 مليون يورو (84 مليون جنيه إسترليني).

سجّل أوسيمين 18 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة في 38 مباراة مع ليل، قبل الانتقال إلى نابولي في سبتمبر 2020، حيث وقّع عقدًا مدته خمس سنوات مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى