الرياضة العالمية

“فيكي جيبسون” تغادر ليفربول بعد 12 سنة من الخدمة

أعلن نادي ليفربول عن فك الارتباط بالتراضي مع ” فيكي جيبسون ” مدربة فريق كرة القدم للسيدات بالنادي ، لتنتهي العلاقة المهنية التي استمرت ل12 عاما مع الريدز .
فريق سيدات ليفربول هبط في الموسم الماضي من دوري السوبر إلى بطولة الاتحاد الإنجليزي و فيها يحتل المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن ليسترسيتي المتصدر .

و قالت المدربة جيبسون  ” إن وقتي مع ليفربول انتهى بقلب حزين ، هذا المكان الذي أحبه و كنت محظوظة بالتواجد به طيلة السنوات  الماضية “، و أضافت ” أنا ممتنة للفرصة التي أتيحت لي بالعمل إلى جانب مجموعة من المواهب و كانت رؤية زيادة مشاركة الفتيات في كرة القدم داخل المؤسسة ملهمة بالنسبة لي ” .

“و أوضحت فيكي أنها ستقضي بعض الوقت معى العئلة خلال الفترة الحالية و أنها متحمسة و تتطلع إلى التحدي التالي في كرة القدم ..”

و بدأت جيبسون العمل في ليفربول سنة 2009 كرئيسة لبرنامج مؤسسة كرة القدم للسيدات والفتيات ، وبعد تمكينها من عدة أدوار في الأكاديمية، وخمس سنوات كمديرة لفريق تطوير السيدات ، عُينت بمركز المدير الفني لفريق السيدات في أكتوبر 2018 .

و كان مجلس إدارة ليفربول قد أصدر بيانا شكر فيه ” فيكي جيبسون ” على كل ما قدمته مع النادي و تمنت لها النجاح في مستقبلها المهني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى