الرياضة العالمية

فيليبس على وشك الرحيل عن ليفربول في يناير

يدرس مدرب ليفربول يورجن كلوب، السماح لنات فيليبس بمغادرة آنفيلد خلال فترة الانتقالات في يناير.

كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لاعبًا مهمًا لفريق الريدز الموسم الماضي، وسط إصاباتهم الدفاعية، وخاض 20 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، فقد ظهر فيليبس في مناسبتين فقط خلال موسم 2021-22، بينما لم يلعب دقيقة واحدة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قال كلوب إن ليفربول لا يمكنه الاحتفاظ به إلى الأبد، وألمح إلى أن اللاعب الإنجليزي قد يكون في حالة تنقل في يناير بحثًا عن اللعب المنتظم.

وقال كلوب للصحفيين: “يجب أن أذكر نات فيليبس، وكثيرًا ما يسألني الناس عن اللاعب الذي حقق أكبر التحسينات تحت قيادتي، وأقول روبرت ليفاندوفسكي”.

وأضاف: “ربما هذا صحيح، ولكن ليس بعيدًا عن هذا نات فيليبس، فقط في قسم مختلف تمامًا، وأتذكر عندما رأيت نات فيليبس أولاً، لقد تحدثت إليه بعد المباراة وهو أحد أذكى اللاعبين الذين عملت معهم على الإطلاق”.

وتابع: “لقد تحسّن في كل شيء إلى حدّ كبير منذ ذلك الحين، وهو لا يلعب، الحياة في بعض الأحيان ليست عادلة ولا يمكنني أن ألومه، ولا يمكننا الاحتفاظ به إلى الأبد، هذا واضح، وكنا بحاجة إليه، فقط لنكون آمنين، لهذا النصف من العام، وسنرى ما سيحدث في النافذة، لقد كان جيدًا لأنه رجل رائع”.

لا يزال أمام فيليبس ثلاث سنوات ونصف على انتهاء عقده في آنفيلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى