ريميسا لايت

فيليكس بريش يُنهي مسيرته الدولية في مباراة ريال مدريد والإنتر

بعد 14 عامًا في النخبة التحكيمية، خاض سيدير فيليكس بريش آخر مباراة له في المسابقة الأوروبية قبل اعتزاله التحكيم الدولي وستكون بين ريال مدريد والإنتر ، اليوم الثلاثاء وفقًا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو”.

سيودع فيليكس بريش دوري أبطال أوروبا في سانتياغو برنابيو، وستحدد المباراة متصدر المجموعة بين ريال مدريد والإنتر.

وبحسب الصحفي رامون فوينتيس؛ سيتوقف الحكم الألماني عن التحكيم على المستوى الأوروبي لذلك سيكون لقاء اليوم هو الأخير له على مستوى أوروبا ودوري الأبطال.

مسيرة بريش مثيرة وصلت الى 18 عامًا في التحكيم الاحترافي و14 عامًا في النخبة، وقاد مؤخرًا مباراتين للمنتخب الإسباني، ضد السويد في تصفيات كأس العالم ودور نصف نهائي كأس أوروبا ضد إيطاليا.

كما منحه الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم لقب أفضل حكم في العالم في هذا العام 2021 ويبقى أن نرى ما ستكون عليه وظيفته التالية بعد تركه قمة التحكيم الدولي.

صاحب الـ 46 عامًا، الذي سيواصل مشواره في الدوري الألماني، سيغادر اليوم حاملًا الرقم القياسي، بإدارة 69 مباراة في دوري أبطال أوروبا و16 مباراة في التصفيات وهو رقم لم يتحقق بعد من قبل أي حكم.

ومن أشهر المباريات التي أدارها الحكم الألماني نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، حيث تغلب ريال مدريد على يوفنتوس في كارديف أيضًا، نهائي الدوري الأوروبي 2014، بفوز إشبيلية على بنفيكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى