الرياضة العالمية

فينالدوم شبح وسط ليفربول حيث غاب عن 11 لقاء في الدوري منذُ انضمامه للنادي

نشرت صحيفه “ذا اتليتك” تقريرًا عن النجم الهولندي، جورجينو فينالدوم، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حيث قالت الصحفية في تقريرها: منذ انضمامه إلى ليفربول في 2016؛ غاب فينالدوم عن الفريق في 11 مباراة فقط بالدوري، حيث شارك في 170 مباراة بالدوري من أصل 181 لعبها الفريق.

وأضافت الصحيفة: يبدو أننا على أعتاب الفصل الأخير من مسيرة فينالدوم مع ليفربول، كثيرًا ما يتم تسليط الضوء على ما يقدمه فينالدوم على أرض الملعب، فهو ليس اللاعب المبدع أو المبتكر بالهجوم، وليس اللاعب الدفاعي البحت.

فينالدوم؛ هو الشبح في وسط ليفربول، من الواضح أن الدور الذي نراه، والذي يتمتع به فينالدوم هو المحافظة على الكرة، واللعب ببرود، والخروج من تحت الضغط.

في الحقيقة؛ وصف ما يقوم به فينالدوم أمرٌ صعبٌ؛ فهو ليس وسط مهاجم، وليس وسط مدافع يركض بالمساحات لفتح الملعب لزملائه أو يركض لتغطية المساحات على الخصوم أو الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط والخروج بها.

يُذكر أن فينالدوم رفض تجديد عقده مع ليفربول، والذي ينتهي في الصيف القادم، وهناك العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى انتقال اللاعب إلى صفوف نادي برشلونة، ولكن إلى الآن؛ لا يوجد شيءٌ رسميٌ بخصوص مستقبل اللاعب, البالغ من العمر 30 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى