الرياضة العالمية

فينالدوم يفضل الانتقال إلى روما عن العودة للدوري الإنجليزي

أفادت تقارير أن لاعب خط وسط باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم قد خصص روما كوجهة أولى له في الانتقالات الصيفية.

شعر الدولي الهولندي بالتهميش خلال موسمه الأول في بارك دي برنس ولم يستخدم إلا على فترات تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو.

نجح فينالدوم في تسجيل ثلاثة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة من 38 مباراة في جميع المسابقات، لكنه بدأ 18 مباراة فقط في الدوري الفرنسي الذي فاز به فريقه.

علاوة على ذلك، تم استبعاد اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، من تشكيلة باريس سان جيرمان في جولته السابقة للموسم الجديد في اليابان، حيث جرب كريستوف جالتيير طريقة 3-4-1-2 بعد أن فضل بوكيتينو طريقة 4-3-3.

مثل هذا النظام من شأنه أن يحد من فرص فينالدوم للبدء في منتصف الملعب، وقد قام باريس سان جيرمان بالفعل بالتوقيع على خط وسط واحد هذا الصيف وهو فيتور فيريرا.

لم تنته صفقة ريناتو سانشيز من ليل حتى الآن، وبالتالي من المتوقع على نطاق واسع أن يتجه فينالدوم إلى باب الخروج في الأسابيع القليلة المقبلة.

أدى نجاح لاعب ليفربول السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ربطه بالعودة إلى إنجلترا وسط اهتمام معلن من عدد من أندية الدرجة الأولى.

تم ربط إيفرتون ووست هام يونايتد بضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، على الرغم من أنه قد يكون مترددًا في الانتقال إلى النصف الأزرق من ميرسيسايد نظرًا لانتمائه إلى ليفربول.

الآن، صرح خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن روما بقيادة جوزيه مورينيو على رأس قائمة الانتظار للتوقيع مع فينالدوم، وجميع الأطراف مفتوحة للاعب الذي سينتقل إلى الاستاد الأولمبيكو.

من المفهوم أن الناديين على اتصال مباشر بشأن انتقال فينالدوم، لكن لاعب نيوكاسل يونايتد السابق لم يتفق بعد على الشروط الشخصية مع بطل الدوري الأوروبي.

يضيف رومانو أن فينالدوم قد اجتذب اهتمامًا من أماكن أخرى، لكنه يميل نحو التحول إلى روما، الذي قام بالفعل بتوقيع صيفي واحد وهو باولو ديبالا.

لم يتبقّ أمام اللاعب الهولندي سوى عامين على انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، والذي يمكنه أيضًا الانفصال عن لاعب خط وسط آخر هذا الصيف في شكل لياندرو باريديس المرتبط بيوفنتوس.

غادر تشافي سيمونز النادي بالفعل لينضم إلى بي إس في أيندهوفن كلاعب حر، وتبعه أنخيل دي ماريا، ومارسين بولكا، وألفونس أريولا، وكولين داجبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى