الرياضة العالمية

“فينغر”: “أوزيل” سيعود للتألق مُجدّدًا مع “فنربخشة” التركي

قدّم المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، مساندته لصانع الألعاب الألماني، مسعود أوزيل، فيما يتعلق بخوض تجربته الجديدة مع فريق “فنربخشة” التركي.

وقال المدير الفني لـ”أرسنال” الإنجليزي سابقًا: “أوزيل” عيش حالة من الإحباط، ومن المؤكد أنها ستدفعه إلى المزيد من النجاح في المستقبل، لأنه سيحاول إثبات نفسه من جديد، لذلك أعتقد أن بيئة جديدة مثل “فنربخشة” التركي، ستوفر له الأجواء الملائمة للعودة إلى التألق.

وكان “أوزيل” قد طار إلى تركيا، يوم الأحد، لإنهاء إجراءات صفقة انضمامه إلى “فنربخشة”، بعدما فارق رفاقه في “أرسنال” خلال لحظات وداع احتضنها ملعب التدريب بالنادي.

وكان “أوزيل”، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي كان أحد العناصر المميزة لـ”أرسنال” قد لعب مع إدارة “فينغر”، قادمًا من “ريال مدريد” في عام 2013، وساهم في حصول “المدفعجية” على ثلاثة كؤوس للاتحاد الإنجليزي، لكنه ومنذ مارس الماضي، بدأ رحلة المعاناة عندما قرر المدرب الحالي، ميكيل أرتيتا، عدم الدفع به أو السماح له بالمشاركة.

وقال “فينغر”: لاعب مثل “أوزيل” سيكون يائسًا الآن بسبب عدم مشاركته في المباريات، لكن حالة النهم الشديد التي أثق أنها داخله ستجعله يستعيد مستواه بمجرد أن يتواجد ضمن البيئة المناسبة، وهذا أراه سيتحقق بشكل كبير في النادي التركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى