الرياضة العالمية

فينيسيوس يعترف باقترابه من التجديد لريال مدريد

كشف فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد أنه على وشك توقيع عقد جديد مع بطل إسبانيا.

وصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى برنابيو في سن 18 عامًا قادمًا من فلامينجو في صيف 2018، لكنه كافح في البداية لإثبات قدراته بعد وصوله مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، تطور فينيسيوس منذ ذلك الحين ليصبح أحد نجوم فريق كارلو أنشيلوتي وأنهى موسم 2021-22 بلقب الدوري الإسباني برصيد 17 هدفًا و13 تمريرة من 35 مباراة.

فقط كريم بنزيما بـ 27 هدفًا وياجو أسباس بـ 18 هدفًا يتفوقان عليه في عدد الأهداف في دوري الدرجة الأولى، الذي ساعده 13 تمريرة حاسمة في جعله يتساوى مع عثمان ديمبيلي في صدارة تلك الفئة.

كما سجل فينيسيوس ثلاثة أهداف وصنع سبعة أهداف أخرى في 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا مع لوس بلانكوس حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك مساهمات ضد تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في طريقه إلى نهائي يوم السبت مع ليفربول.

وقع فينيسيوس عقدًا مدته ست سنوات مع ريال مدريد عند وصوله في 2018، وبالتالي من المقرر أن ينتهي عقده في نهاية موسم 2023-24.

ومع ذلك، فقد صمم ريال مدريد على ربط فينيسيوس بعقد جديد وسط اهتمام من باريس سان جيرمان، وكشف اللاعب الأمريكي الجنوبي الآن عن قرب الاتفاق.

وقال فينيسيوس للصحفيين: “باريس سان جيرمان مهتم بي؟ أريد البقاء في ريال مدريد، وأنا على وشك تجديد العقد”.

سيلوح باريس سان جيرمان وداعًا للمغادر أنخيل دي ماريا هذا الصيف، لكن حاجتهم إلى تعزيزات هجومية تضاءلت بعد تجديد عقد كيليان مبابي.

يقال إن عقد فينيسيوس الجديد مع لوس بلانكوس سيستمر حتى صيف عام 2028، وقد نجح نجم فلامينجو السابق في تسجيل 35 هدفًا و43 تمريرة حاسمة في 169 مباراة لريال مدريد حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى