الرياضة العالمية

فينيسيوس يعلن اقترابه من تجديد عقده مع ريال مدريد

أكد اللاعب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، اقترابه من تجديد عقده مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأعرب نجم ريال مدريد في لقاء إذاعي مع راديو “كادينا سير” الإسبانية، عن سعادته بالتواجد مع ريال مدريد، وتحدث عن فشل صفقة انتقال مبابي إلى النادي الملكي.

وقال فينيسيوس في حديثه: “أشعر بالتوتر بسبب أول نهائي لي في دوري أبطال أوروبا، لكن زملائي في الفريق يساعدوني للتخلص من هذا، لأنه من الأفضل أن تكون أكثر هدوءًا”.

وعن ثقة أنشيلوتي، قال جناح الميرينجي: “نعم، الثقة دائمًا مهمة لجميع اللاعبين وأنشيلوتي مدرب رائع ويعطينا دائمًا راحة البال، لكنني أعتقد أنني اكتسبت الخبرة بعد أن لعبت ثلاث سنوات صعبة للغاية هنا في مدريد”، مضيفاً أنه يعتقد أنه تعلم الكثير من المدربين السابقين للفريق، مع زيدان الموسم الماضي مؤكداً أنه علمه الكثير ومازال يعمل للحصول على مواسم رائعة مثل هذا، آمل أن يكون هذا موسمي الأول مع العديد من الأهداف والعديد من التمريرات الحاسمة، وآمل أن أبقى هنا لفترة طويلة”.

وفيما يخص إشادة كريم بنزيما، زميله بالفريق، بفيني، قال البرازيلي: “ما قاله بنزيما كان مفاجئ بالنسبة لي، وأنا سعيد جدًا بموسمي معه، ويقدم لي النصائح باستمرار”.

وتابع فينيسيوس: “بنزيما لاعب يبلغ من العمر 36 عامًا وهو في أحد أفضل مواسمه، قريبًا من الفوز بالكرة الذهبية، قريبًا من الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة، إنه لاعب رائع، أسطورة، وسأساعده في معادلة رقم راؤول في نهائي الأبطال، وبالنسبة لي هو الأفضل في العالم حاليًأ، وبعيدًا عن أقرب منافسيه”.

فيما علق البرازيلي على أفضل ريمونتادا حققها الميرينجي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “أعتقد أن عودتنا أمام مانشستر سيتي لا تصدق، رودريجو سجل هدفين في دقيقة واحدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى