الرياضة العالمية

فيورنتينا يطالب بـ 100 مليون يورو مقابل التخلي عن الصربي فلاهوفيتش

أفادت تقارير أن فيورنتينا فرض 100 مليون يورو (85.4 مليون جنيه إسترليني) مقابل التخلي عن المهاجم القناص دوسان فلاهوفيتش قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

جذب اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، انتباه مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى بفضل مستواه المتميز مع فيورنتينا على مدار العام، حيث سجل 32 هدفًا في 41 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2021، وهو رقم يستطيع فقط روبرت ليفاندوفسكي التغلب عليه. على مستوى كرة القدم العالمية.

من المعروف أن مانشستر سيتي يبدي اهتمامًا متزايدًا بالمهاجم، بعد أن فشل في استبدال سيرجيو أجويرو الصيف الماضي، بينما ظل أرسنال وتوتنهام هوتسبير يراقبون تقدمه لعدد من الأشهر.

لقد شهد المدفعجية بالفعل رفضًا لمحاولة أولية، على الرغم من أن التقارير الأخيرة أشارت إلى أنهم كانوا مستعدين للعودة بعرض 68 مليون جنيه إسترليني لاختبار حقيقة موقف فيورنتينا.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” أن الفيولا متمسك الآن بعرض يزيد عن 85 مليون جنيه إسترليني ، بعد أن نجح فلاهوفيتش في ترسيخ نفسه بين أفضل المهاجمين في أوروبا.

من المفهوم أيضًا أن يوفنتوس مهتم بلعب صربيا الدولي، بينما تم ذكر مانشستر يونايتد كمنافس محتمل أيضًا.

ساهم فلاهوفيتش بشكل مباشر في تسجيل 19 هدفًا خلال 18 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، حيث سجل 17 هدفًا وصنع هدفين آخرين لزملائه في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى