الرياضة الليبية

في أول تصريح لوسيلة إعلامية.. “قرين” يحدد لـ”ريميسا” ملامح برنامجه لانتخابات اتحاد الكرة

عبر نصرالدين قرين، المرشح لمنصب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن شكره وتقديره لكل أندية الجنوب التي وضعت ثقتها فيه واختارته ليكون مرشحا لها في انتخابات اتحاد الكرة القادمة.

وكانت أندية الجنوب الليبي، في اجتماعا الذي عقد الأسبوع الماضي، قد اختار الحكم الدولي السابق نصر الدين قرين، ليكون مرشحا لها لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، حيث حصل على الأغلبية بواقع 16 صوتًا من أصل 19 من أصوات المشاركين في عملية التصويت.

وفي أول تصريح له لوسيلة إعلامية، قال قرين لـ”ريميسا”: “أشكر كل أنديتنا في الجنوب التي وضعت ثقتها في شخصي، ونعدهم أننا سنقدم لهم ولكل أندية ليبيا برنامج عمل قوي في حالة نجاحنا في الانتخابات القادمة”.

وأضاف: “سيكون هذا البرنامج شامل كل لجان اتحاد الكرة وكيفية التطوير الإداري والفني لكافة الحكام والمدربين، مع وضع آلية صحيحة للمنتخبات تعتمد على خطة طويلة المدى، إضافة إلى تطوير الاستثمار مما يجعل اتحاد الكرة قادر علي تنفيذ برامجه دون تأخير”.

وأختتم قرين تصريحاته بالقول: “نسأل الله العلي القدير أن يوفق كرتنا المحلية ومن سيقودها، وسنقف في النهاية مع أي شخص تختاره أندية ليبيا ليقود اتحاد الكرة، لأن هدفنا واحد هو الإصلاح الرياضي”.

يشار إلى أن مصدر مسؤول بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، كان قد كشف لـ”ريميسا”، أن التنافس سيكون على أشده في انتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم المقبلة، مضيفا أٔن المرشحين الذين سيتقدمون لانتخابات اتحاد الكرة، هم: عبدالحكيم الشلماني وأنور الطشاني وعبد المطلب الثابت وعبد المولى المغربي وإبراهيم شاكة ونصر الدين قرين.

وأكد المصدر، أن حظوظ مرشح الجنوب، نصر الدين قرين، هي الأقوى نظرا لإجماع كامل أندية الجنوب عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى