ريميسا لايت

في البرازيل.. مشجعٌ يخسر ماله و ناديه يخسر المباراة والصدارة في اليوم نفسه

دفع مشجع لنادي إنترناسيونال البرازيلي، 133 ألف جنيه سترليني، أي ما يعادل مليون ريال برازيلي؛ من أجل أن يشارك لاعب إنترناسيونال الظهير الأيمن، روديني، أمام فريقه فلامينغو، في مباراة حاسمة في الجولة قبل الأخيرة.

و كان نادي فلامينغو، قد أعار روديني، إلى إنترناسيونال؛ شريطة ألا يشارك أمامهم، وفي حالة أن أراد إنترناسيونال اشراكه ضد فلامينغو؛ يدفع النادي الشرط الجزائي لهذا البند المقدر بـ 133 ألف جنيه سترليني، وهذا ما قام بدفعه مشجّع إنترناسيونال، لإغاظة والده الذي يشجّع نادي فلامينغو.

ولكن ما حدث في اللقاء لم يكن في الحسبان؛ فقد طُرد اللاعب روديني، بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة الـ 48 ليكون سببًا رئيسًا في خسارة فريقه بنتيجة “2-1” وخسارة صدارة الدوري لصالح فلامينغو؛ ليخسر بذلك المشجع ماله، ويخسر نادي إنترناسيونال المباراة، والصدارة في اليوم نفسه.

يُذكر أن فلامينغو أعار لاعبه روديني إلى إنترناسيونال في أواخر عام 2019 وحتى نهاية الموسم الحالي.

جديرٌ بالذكر أن هذه المباراة؛ جاءت في الجولة قبل الأخيرة من الدوري البرازيلي فلامينغو ينتزع الصدارة من إنترناسيونال بفوزه “2-1” بالجولة قبل الأخيرة، وسوف تكون الجولة الأخيرة هي جولة الحسم، حيث يتقابل فلامينغو المتصدر، مع الرابع ساو باولو، وانترناسيونال الوصيف مع العاشر كورينثيانز، يوم الأربعاء القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى