الرياضة الليبية

في بيان رسمي.. الاتحاد يطالب “زعبيه” باعتذار رسمي عن إساءته لمدير الكرة بالنادي

أصدرت اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد برئاسة صلاح العزابي، بيانا رسميا، اليوم الأحد، أوضحت من خلاله ما أثير حول الأحداث الأخيرة التي مر بها الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق حسنية أغادير بدور الـ 32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وقالت اللجنة، في بيانها، إن رئيس اللجنة التسييرية أوضح عبر لقاء بثته صفحة نادي الاتحاد على موقع فيس بوك، تفاصيل التفاوض مع لاعبي الفريق محمد زعبيه وعبدالعاطي العباسي، وما أسفر عنه التفاوض وطرح الحلول من أجل الحفاظ على حقوق الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأشار البيان إلى أن اللاعب محمد زعبيه، قائد ومهاجم الفريق الأول، وعبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تهجم ببعض العبارات الصارخة والتي لا تتفق مع مبادئ نادي الاتحاد على مدير الكرة بالفريق الأول وهو في حقيقته تهجم وتعدي على كيان نادي الاتحاد من لاعب لا يزال التفاوض معه مستمر من أجل إيجاد الحلول لعودته إلى بيته.

وطالبت اللجنة التسييرية من “زعبيه” التقدم باعتذار رسمي عما بدر منه تجاه مدير الكرة ونادي الاتحاد وذلك عبر وسائل الإعلام لرد اعتبار نادي الاتحاد وللشخصية الاعتبارية والقيادية بالإدارة العامة للكرة.

وأشارت اللجنة إلى أنه ولضمان حقوق كل الأطراف فإنها تؤكد أن الباب لا يزال مفتوحا لأبناء نادي الاتحاد في إيجاد الحلول المناسبة ولن يتخلى الاتحاد عن أبنائه ماداموا هم متمسكون به.

الجدير بالذكر أن الثنائي محمد زعبية، قائد الفريق، وعبد العاطي العباسي، تخلفوا عن السفر مع بعثة الفريق نظرا لانتهاء عقدهما مع النادي، وتبذل إدارة الاتحاد جهودا مكثفا لتجديد عقدهما وبالتالي سفرهما للانضمام لبعثة الفريق، والمشاركة في مباراة حسنية أغادير الأسبوع المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى